“أبو هشيمة بيدور على الاستقرار ومش لاقيه”.. تعرف على أبرز صفات برج الجدي

إيمان ناصر

يعتبر برج الجدي من فئة الأبراج الترابية، والذى يمتد من الفترة 22 ديسمبر الى 19 يناير، كما يقع تحت تأثير كوكب زحل، وهو العاشر فى دائرة الأبراج الفلكية، من أبرز صفات هذا البرج الانضباط فى المواعيد وتحمل المسؤلية، كما يعرف بالشخصية العقلانية المفكرة المبدعة، وشخصيته تميل الى شخصية المدير أو القائد، ويستطيعون التحكم فى أنفسهم وضبط ردود أفعالهم خاصة فى أماكن العمل والاجتماعات الرسمية.

 

وتصدر إسم أحمد أبو هشيمة رجل الأعمال مواقع البحث، وذلك بعد أن انفصل من الفنانة ياسمين صبري، ومن الغريب أن أبو هشيمة ينتمي لبرج الجدي و الذي يبحث عن الاستقرار دوما، لذا نستعرض لكم اهم مواصفات برج الجدي في التقرير التالي..

برج الجدي فى العلاقات العاطفية :-
إن أبناء هذا البرج يميلون الى العقلانية أكثر من العاطفية، حيث يعطون معظم تفكيرهم في حياتهم العملية أكثر من العاطفة، والنسبة لمسألة الزواج يعتبرونه من الأمور التي تعمل على تكملة الوجهة الاجتماعية امام الناس، ولكن عندما يدخلون فى علاقة عاطفية يتميزون بالتمهل فى اختيار شريك الحياة حتى لا يؤثر ذلك على حياته المهنية ومشروعاته التي يعتبرها شريك حياته الأخر، ويعطونه الثقة الكاملة والاخلاص والوفاء حتي تستمر هذه العلاقة بشكل متناغم، ولكن حبه للاستقرار في العلاقات يكون بنسبة قليلة لانه يضع مصلحته الشخصية على حساب علاقه العاطفية .

كيف يعبر برج الجدي عن حبه :-
إن مواليد هذا البرج الترابي لا يحبون اللهو فى العلاقات، والتطويل فى فترات التلميح للطرف الأخر، انما يذهبون له ويعبرون عن مشاعره اتجاه بكل ثقه، لكنهم يعطون انفسهم فترة جيدة فى التعرف على بعضهم ودراسة وتحليل شخصياتهم، وذلك حتي لا يتركون ثغرة لافساد علاقتهم فيما بعد، يكونوا واضحين وصريحين مع بعض منذ البداية لانه أبناء هذا البرج لا يحبون التلاعب و الخداع، ويعبر عن حبه بأفعاله أكثر من أقواله .

الذكاء المالي لبرج الجدي :-
يتميز أصحاب هذا البرج بمدى معرفتهم فى تحقيق الاستقرار المادي، كما ينجذبون الي الأشخاص الذين يستطيعون جذب المال وانفاقه بحكمة والعمل على تزويده حتي يكون صاحب ثروة عملاقة، فهم ينطبق عليهم مثل “التراب فى ايده دهب”، مما يجعله صاحب مكانه اجتماعية كبيرة .

إيجابيات برج الجدي :-
أهم إيجابيات مولود هذا البرج أنه من الشخصيات العقلانية التى أيضاً تتميز بالطموح والمثابرة حتي يصلون الى أهدافهم، كما يتصفون بطيبة القلب واللطف مما يجعلهم مقربين لعدد كبير من الأشخاص، وكثير من الناس يحبون العمل لديه لانه شخصية قيادية، ولدية قدرة على أخذ القرارات السريعة الصائبة بنفسه دون الإعتماد على أحد، كما ينظر للأمور من منظور ايجابي دائماً ويتميز بإطلالته الجذابة التى تخطف الأنفاس أينما كان، بالإضافة الى الثقة فى النفس .

برج الجدي والاستقرار :-
إن علاقات مواليد هذا البرج لا تحظوا بنسبة كبيرة من الاستقرار، مثال حي عن علاقات هذا البرج تعدد علاقات رجل الاعمال أحمد أبو هشيمة، فقد تزوج من امرأة من خارج الوسط الفني واستمر هذا الزواج حتي تعرف على المغنية والممثلة هيفاء وهبي ثم انفصل عنها وكانت أخر هذه العلاقات زواجه من الممثلة المصرية ياسمين صبري .

شاهد أيضاً

خبير أرصاد يحذر من موجة ارتفاع درجات الحرارة

تشهد منطقة وسط وشرق أسيا للعديد من الظواهر والتغيرات المناخية  وبالأخص دولة العراق، الأربعاء الماضي، لعاصفة …

8 تعليقات

  1. I went over this site and I believe you have a lot of superb information, bookmarked (:.

  2. Nice weblog right here! Additionally your site quite a bit up very fast! What host are you the use of? Can I am getting your affiliate hyperlink on your host? I desire my website loaded up as quickly as yours lol

  3. Hi my loved one! I wish to say that this post is amazing, nice written and come with approximately all vital infos. I would like to peer more posts like this .

  4. Hiya very cool web site!! Man .. Excellent .. Wonderful .. I will bookmark your web site and take the feeds also…I’m happy to find a lot of helpful info here in the post, we want work out extra strategies on this regard, thanks for sharing.

  5. I like looking at and I conceive this website got some really useful stuff on it! .

  6. You made some nice points there. I did a search on the issue and found most persons will go along with with your blog.

  7. Hi there! This post couldn’t be written any better! Reading through this post reminds me of my previous room mate! He always kept talking about this. I will forward this article to him. Pretty sure he will have a good read. Thank you for sharing!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.