الفنانة أمينة خليل

أمينة خليل تكشف تفاصيل فسخ خطوبتها.. ورأيها في تجميد البويضات للمرأة


كتب: محمد جمعة

 

حلت الفنانة أمينة خليل ضيفة على الإعلامي الإمارتي، أنس بوخش، ببرنامجه “ABtalks” الذي يذاع على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” وبعض منصات التواصل الأخرى.

تحدثت أمينة خلال “البرومو” الخاص بالحلقة، الذي نشرته الصفحة الرسمية للبرنامج بموقع الصور والفيديو “إنستجرام”، عن أسرار جديدة عن حياتها الشخصية، وتفاصيل انفصالها عن خطيبها.

وقالت أمينة خلال البرومو الخاص بالحلقة: “أحب مناقشة قضايا المرأة وحقوقها بشكل مستمر في أعمالي لأننا نحتاج لهذا دائمًا، في علاقاتي الشخصية رفضت كزوجة عشان ممثلة”.

وأضافت: “ولا أبالي لهذا الأمر، ولما فسخت خطوبتي مرتين تعمدت إني مشوفش ده كفشل، وإني أشوف ده كتجربة وأتعلم”.

حرصت الفنانة أمينة خليل، على التواجد على السجادة الحمراء لحفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 43، وتألقت أمينة بفستان أسود أنيق كما حضرت ايضا حفل افتتاح المهرجان.

وقالت أمينة خليل في أحد اللقاءات:”عايزة اللى ارتبط بيه نبقى أصدقاء علشان العلاقة تمشي وتبقى صالحة وسعيدة، قبل لما نحب بعض، الحب قد يهدأ لكن الصداقة هي من تستمر”. 

وأضافت أمينة خليل:”أنا مع فكرة تجميد بويضاتي حال تأخر الزواج، وفيه ناس مش فاهمين الفكرة وقضاء وقدر، والعلم وصلنا نعمل حاجة زي دي”.

وفاجأت أمينة خليل الجمهور بدخولها عالم الغناء، حيث تواصل العمل على أغنية لها من المفترض أن تكشف تفاصيلها خلال الفترة المقبلة.

وأكدت أمينة خليل من خلال لقائها في برنامج “mbc tranding” بأنها  ستكشف تفاصيل الأغنية التي تواصل العمل عليها قريبا.

شاهد أيضاً

42 مليون جنيها.. حصيلة أرباح أفلام عيد الفطر 2022

حققت أفلام عيد الفطر أرباحا،  وصلت إلى 42 مليون جنيه، لأسباب تتعلق بمحدودية الخيارات وعودة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.