إنهاء حياة شاب مصري في الإمارات على يد إثيوبي


كتبت_ياسمين أحمد

تعرض إبراهيم البالغ من العمر 22 عام للقتل، على يد زميله الاثيوبي في الإمارات.

قال  عبد المجيد إبراهيم، الذي يُقيم في منطقة إمبابة بمحافظة القاهرة، إن نجله إبراهيم، الذي يبلغ من العمر 22 عامًا، سافر إلى دولة الإمارات العربية المتحدة في يوم 28 من شهر يناير الماضي؛ يبحث عن فرصة عمل جيدة له ويحقق الرزق الحلال.

وأوضح المواطن عبد المجيد إبراهيم، أنه تفاجأ بتلقيه خبر مقتل نجله إبراهيم، وتم إرسال جثمانه في تابوت إلى مصر.

كما أضاف أن نجله إبراهيم حاصل على دبلوم التجارة، وقبل أن يسافر إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، كان يعمل في مهنة الحدادة، لافتًا إلى أنه تعرض إلى حادث، أُصيب على أثره في قدميه واضطر لتركيب عدد من الشرائح والمسامير.

وتابع حديثه قائلًا: كان دائمًا يقولي إنه عاوز يسافر لحد ما الفرصة جاتله وسافر، بس ماكملش 10 شهور ورجعلي في صندوق، وقبل ما يموت بـ يومين كنت بكلمه وقولتله انت وحشتني يا إبراهيم ونفسي أجيلك، قالي يا بابا انت تعبت وشقيت عشانا وأنا عاوز أريحك وأجيبلك الدنيا كلها تحت رجلك، وإن شاء الله أنا هتنقل في مكان أحسن، وأضاف الوالد: مكنتش عارف إنه بيودعني.

بينما أوضح يوسف، ابن عم الشاب إبراهيم المتوفي، والذي كان يعيش معه في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويعملان معًا في إحدى مغسلات السيارات، أنه من الوارد أن تنشب خلافات أثناء العمل بين الموظفين، ولكنها لا تصل إلى حد القتل.

شاهد أيضاً

مصرع 3 أشخاص وإصابة 14 فى حادث تصادم على الدائرى الإقليمى بالقاهرة

شهد طريق الدائري الاقليمى نطاق القاهرة الجديدة ،حادث مروع ، إثر تصادم سيارة نقل بميني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.