اعرف السر وراء تشابه “ياسمين صبري وأبو هشيمة


كتبت- ياسمين أحمد

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الماضية، صور للفنانة ياسمين صبري وزوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، وكانت أبرز تعلقيات رواد السوشيال ميديا عن مدى تشابه الثنائي الذي بدى واضحا.

وفي هذا الصدد طرح موقع “العاصمة” هذا التساؤل على استشاري الصحة النفسية الدكتور وليد هندي :” هل بالفعل يمكن للزوجين مع مرور الوقت أن يصبحا متشابهين لهذا الحد؟”.

وليد هندي

وصرح الدكتور “وليد هندي” لـ العاصمة” بأنه يمكن بالفعل مع مرور الوقت أن يصبح الزوجين متشابهين لهذا الحد، خاصة إذا كان بينهم حب قوي.

وأضاف هندي:” المناخ الاجتماعي الذي يعيشه إنسان مع آخر أو مع أي شخص قريب له يؤثر عليه، لذلك دائما نرى هناك أسر متسامحة وأخرى بها عنف وأسر شكلها بغيض وأسر منفرة، هذا يسمى بالتعايش والسلوك الإنساني المشترك بين أي اثنين ينعكس على شخصيتهم وسلوكاتهم وتصرفاتهم أيضا يؤثر على ردود أفعالهم واختياراتهم العامة في الحياة”.

وأكد استشاري الصحة النفسية:” لما الزوجين يبقوا قعدين بيشربوا من ماية واحدة بياكلوا من لقمة واحدة عايشين في مكان مساحة محدودة، بيطبعوا على بعض ولو فيه بينهم حب ووئام وتعاطف واحترام وتفاهم ومناقشة تجاه افكار الحياة بتخلي ده ينطبع على ملامحهم، ويقرب من طلتهم وتصبح كيميتهم واحدة حتى ضحكتهم واحدة، لأنه كل واحد فيهم بيكتسب سلوكيات من الآخر، بيكتسب منه انفعلاته وردود أفعاله وابتسامته وطريقة المصافحة والجلوس وحتى طريقة المشي”.

كل هذا التقارب يجعل العائلة شبه بعض حتى في الملابس الاذواق تتقارب كي يرضي الشخص شريكه، وهذا ما بدى واضحا في الثنائي ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة.

شاهد أيضاً

السيسي يعقد اجتماعا لمتابعة التطورات الموقف التنفيذي للمشروعات الزراعية

اجتمع السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والفريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.