حالة الطقس

ارتفاع بدرجة الحرارة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس اليوم


كتب: محمد جمعة

كشفت هيئة الارصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة من اليوم الإثنين إلى السبت 04 ديسمبر المقبل.

ويشهد اليوم الإثنين ارتفـاع في درجــات الحـرارة على كــافة الانحــاء، ليســود طقــس حــار نهارا علـي القــاهرة الكبــرى والوجــه البحري والسواحــل الشماليــــــة وجنـوب سيناء وجنوب البلاد ، مائل للبروده ليلا علي كافة الانحـاء.

وأوضحت الارصاد انه اعتبارا من غدا الثلاثاء سيكون هناك انخفــاض تدريجــي في درجــات الحــرارة علي كــافة الانحاء.

ويشهد اليوم الاثنين شبورة مائية علي بعض الطـرق المؤديـة من والى القـاهـرة الكبـرى والوجـــه البحرى والسواحل الشماليـة ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد ، وشـوائب عالقة نهارا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد ، ونشاط ريـاح مثيرة للرمال والاتربة علي مناطق من غرب البالد.

كما يشهد غدا الثلاثاء شبورة مائية من 5 الى 7 صباحا علي بعض الطـرق المؤديـة من والى القـاهـرة الكبـرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، بالإضافة الى أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية علي فترات متقطعة ،ونشـاط رياح علي مناطق من السواحل الشمالية علي فترات متقطعة.

ويشهد الاربعاء 01 ديسمبر شبورة مائية من 5 الى 7 صباحا،علي بعض الطـــرق المؤديـــة من والى القـاهـرة الكبـرى والوجـــه البحرى والسواحل الشماليـــة ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد ، وأمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية علي فترات متقطعة ،ونشاط رياح علي مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد علي فترات متقطعة.

ونوهت الارصاد إلى أنه اعتبارا من الخميس 02 ديسمبر إلي السبت 04 ديسمبر 2021، سيسود شبــورة مائيـة من 5 الى 7 صباحا علي بعض الطـــرق المؤديـــة من والى القـاهــرة الكبـرى والوجه البحرى والسواحل الشماليـة ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد . 

وتسجل درجات الحرارة على القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد وجنوب الصعيد، حيث تتراوح درجات الحرارة العظمى يوم ، الاثنين من 31 إلى 36 درجة، والثلاثاء من 24 إلى 35 درجة، والأربعاء من 21 إلى 31 درجة ، والخميس من 21 إلى 28 درجة و الجمعة من 21 إلى 28 درجة ، و السبت من 22 إلى 29 درجة .

شاهد أيضاً

المتحدث العسكري : إحباط هجوم إرهابى على نقطة رفع مياه بمنطقة شرق القناة

أعلن المتحدث العسكري العقيد غريب عبد الحافظ عن إحباط هجوم إرهابي في منطقة شرق القناة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.