“البيج رامي” يتعاقد علي بطولة عمل درامي في السباق الرمضاني المقبل


كتبت تقي شديد

تعاقد المنتج أحمد سمير مع رامي السبيعي المعروف بـ”بيج رامي”، للمشاركة في مسلسل جديد خلال موسم الدراما الرمضانية المقبل.حيث ستكون له بصمة واضحة في مجال الفن، بعد أن ترك بصمة عالمية في المجال الرياضي.

ومن المقرر أن يضم العمل مجموعة من المحترفين في عالم الرياضة، ومن المقرر عقد جلسات عمل مكثفه خلال الأيام المقبلة، لوضع اللمسات النهائية للعمل.وسيتم الكشف عن تفاصيل العمل قريباً.

ويعتبر المسلسل هو التجربة الأولى لـ”بيج رامي” في عالم الدراما، حيث كان من المقرر أن يشارك سابقا في فيلم “حملة فرعون”، عام 2019، وبعد تصوير عدد من المشاهد إلا اعتذر عن استكمال باقي مشاهده في الفيلم بسبب ارتباطه بمواعيد ضرورية في الخارج،

وفي حواره مع الفنانة إسعاد يونس ضمكن برنامج «صاحبة السعادة». عبر عن رغبته في خوض تجربة التمثيل، قال :”كان هدفي من فكرة التمثيل عموماً هو ما الذي سيقدمه لي هذا الفيلم من دعم ومعرفة الجمهور بلعبتي أكثر”.

ومن الجدير بالذكر أن رامي السبيعي، والذي يُعرف بلقب بيج رامي، لاعب كمال أجسام محترف مصري، يلعب في الاتحاد الدولي لكمال الأجسام واللياقة البدنية، وُلِد في 16 سبتمبر 1984 بمركز البرلس محافظة كفر الشيخ، وأصبح بطل كمال أجسام مستر أولمبيا لعام 2020 وعام 2021.

شاهد أيضاً

السيسي يعقد اجتماعا لمتابعة التطورات الموقف التنفيذي للمشروعات الزراعية

اجتمع السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والفريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.