التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن : تدمير منصة صواريخ للحوثيون


كتبت : مريم ايهاب

أعلن التحالف العربي بقيادة السعودية في اليمن، يوم الجمعة، تدمير هدف عسكري لجماعة (الحوثيين) اليمنية، في محافظة صعدة معقل الجماعة شمال غربي اليمن.
 وقال التحالف، حسب ما نقلته وكالة الأنباء السعودية “واس”، إنه “دمر منصة إطلاق صواريخ بالستية شكلت تهديداً وشيكاً في صعدة”.
في سياق متصل، عرض التحالف العربي صوراً استخبارية وفضائية قال إنها لبعض تفاصيل عملية استهدافه دار الرئاسة في صنعاء فجر اليوم.
وذكر التحالف أن القصر الرئاسي يرتبط بمنشأة سرية تحت الأرض تقع جنوبه وترتبط بجبل النهدين، مضيفاً أن طائراته استهدفت عملية نقل أسلحة من المنشأة السرية بعد قصفه لها قبل يومين.
من جهة ثانية، أفاد تلفزيون “المسيرة” الناطق باسم “أنصار الله”، بأن التحالف نفذ 13 غارة جوية على محافظة مأرب شمال شرقي اليمن، توزعت بـ 11 غارة على مديرية الجُوبة جنوب مأرب، وغارتين على مديرية صِرواح غرب مأرب.
وأشار إلى شن طيران التحالف غارتين على منطقة العشمية في مديرية حَرف سُفيان شمال عَمران (50 كيلو متراً) شمال غربي صنعاء، في حين تعرضت محافظة الجوف الحدودية مع السعودية إلى غارة جوية استهدفت منطقة الأقشع في مديرية الحَزم مركز الجوف.

شاهد أيضاً

وزارة الصحة والسكان

الصحة: متوسط الإصابات اليومي “بكورونا” بلغ 8 أشخاص و 4 حالات وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم، السبت، أن متوسط عدد الاصابات اليومي بفيروس كورونا بلغ 8 …

2 تعليقان

  1. I was wondering if you ever considered changing the structure of
    your website? Its very well written; I love what
    youve got to say. But maybe you could a little more in the
    way of content so people could connect with it better.
    Youve got an awful lot of text for only having one or 2 images.

    Maybe you could space it out better?

  2. Seks düşkünü sarışın piliç yağlı kavunlarını belirgin bir zevke ulaşmak için kullanır, inanılmaz yetenekleriyle bir aygırın yarağını boylu.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.