“الحكومة” تنفي اداء امتحانات رابعة ابتدائى لشهر ديسمبر كبديله لامتحانات نصف العام



كتبت تقى شديد

نفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، ما انتشر في بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي أنباء بشأن أداء طلاب الصف الرابع الابتدائي امتحانات شهر ديسمبر الجاري بديلاً عن امتحانات منتصف العام الدراسي 2021/2022.

وتواصل المركز الإعلامي لمجلس الوزراء مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، والتي نفت تلك الأنباء، مُؤكدةً أنه لا صحة لأداء طلاب الصف الرابع الابتدائي امتحانات شهر ديسمبر الجاري بديلاً عن امتحانات منتصف العام الدراسي 2021/2022.

وشددت وزارة التعليم، على أن امتحانات شهر ديسمبر التي انعقدت اليوم الأحد الموافق 5 ديسمبر 2021 لطلاب الصف الرابع الابتدائي، تُعد بمثابة اختبارات شهرية لتدريب التلاميذ على طرق التقييم وقياس نواتج التعلم، لتغطية ما تم دراسته من المناهج حتى منتصف نوفمبر 2021 فقط، ولا يمكن أن يحل محل اختبار منتصف العام 2021/2022 والذي من المقرر عقده في 15 يناير 2022 وذلك وفقا الخريطة الزمنية المقررة العام الدراسي الجاري .

ومن الجدير بالذكر ان اليوم الأحد تم انطلاق امتحان الصف الرابع الابتدائي لمادتي اللغة العربية والتربية الإسلامية علي أن بدأ الامتحان صباحا و تكملة اليوم الدراسي بالشكل المعتاد عليه ، ويتم استكمال الاختبارات حتي نهاية الأسبوع علي أن تبدأ من 5 ديسمبر وتنتهي 9 ديسمبر من الشهر الجاري .

 

 

شاهد أيضاً

المتحدث العسكري : إحباط هجوم إرهابى على نقطة رفع مياه بمنطقة شرق القناة

أعلن المتحدث العسكري العقيد غريب عبد الحافظ عن إحباط هجوم إرهابي في منطقة شرق القناة …

تعليق واحد

  1. Bu genç kızların da seks yapmaya hakları var ama işte facebookta seks yaşayan güzel çıtır liseliler sevişiyorlar evde amatör ama
    canlı seks en güzel.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.