سمية الالفي

القصة الكاملة لظهور ابن جديد لـ “أحمد الفيشاوي” من سيدة أجنبية


كتبت- ياسمين أحمد

علقت الفنانة سمية الألفي على قصة ظهور ابن جديد لنجلها أحمد الفيشاوي من سيدة ألمانية الجنسية، قامت مؤخرًا برفع قضية إثبات نسب لابنها والذى يدعى “تيتوس”.

قالت: إنها لا تعرف شيئًا عن الطفل تيتوس الفيشاوي، الذي ظهر مؤخرًا، وأعلنت والدته الأجنبية نسبه لنجلها أحمد الفيشاوي، وعدم الاعتراف به.

وتابعت سمية الألفي خلال لقائها مع الإعلامية وفاء الكيلاني ببرنامج السيرة، والمذاع على شاشة دي إم سي، قائلة: “الله أعلم معنديش أي مشاعر أو معلومات عن الموضوع ده، وسألت أحمد قالي لأ، ونفسي يطلع لأ لأني عايزة حفيد هنا يبقى في حضن أبوه وأمه مش طفل بتاع ليلة”.

ردت الفنانة سمية الألفي، على ما يتردد بشأن ذهابها إلى محلل شرعي، حتى تستطيع العودة مرة أخرى لطليقها الراحل الفنان فاروق الفيشاوي.

وقالت الفنانة سمية الألفي، إنه هذه الفكرة لم تخطر أبدًا على بالي ولا على بال فاروق، وكل ما يثار في هذا الأمر غير صحيح ولم يحدث تماما.

وتابعت سمية الألفي، بعد الطلاق التالت، فاروق أتجوز سهير رمزي، وهي ست عظيمة، وبعد 3 سنين أطلقوا، وجاء فاروق قال لي المشكلة اتحلت أنا أتجوزت وأطلقت، قولتله أنت فاهم غلط، أنا اللي لازم أتجوز وأطلق وأرجعلك وضحكنا.

شاهد أيضاً

السيسي يعقد اجتماعا لمتابعة التطورات الموقف التنفيذي للمشروعات الزراعية

اجتمع السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والفريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.