المنتخب في مغطس الثلج بعد حسم صدارة المجموعة أمام الجزائر


كتبت تقى شديد

توجه نجوم منتخب مصر لعمل جلسة استشفاء فى مغطس الثلج للقضاء على الإرهاق والإجهاد عقب مباراة الجزائر، وتصدر منتخب مصر مجموعته الرابعة بعد التعادل مع منتخب الجزائر 1 / 1، برصيد 7 نقاط لكل فريق.

ولكنه تصدر مجموعته بفارق الإنذارات بعد التساوى فى الأهداف والنقاط، حيث حصل منتخب مصر على 6 إنذارات بينما حصل منتخب الجزائر على طردين و6 إنذارات، ليتصدر منتخب مصر قمة المجموعة ليواجه منتخب الأردن يوم السبت، بينما يواجه منتخب الجزائر فريق المغرب

أعرب البرتغالى كارلوس كيروش، المدير الفنى لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، عن سعادته بالأداء المميز الذى قدمه لاعبى المنتخب خلال مباراة الجزائر، التى أقيمت مساء أمس، الثلاثاء، وانتهت بالتعادل الإيجابى بين المنتخبين، بهدف لكل منهما، ضمن لقاءات الجولة الأخيرة من المجموعة الرابعة لبطولة كأس العرب 2021، المقامة حاليا فى قطر.

وكان البرتغالى كيروش، قال عقب المباراة: “قبل الحديث عن أى شيء أود فى بداية حديثى أن أتوجه بالتهنئة للاعبى المنتخب المصرى على ما قدموه فى مباراة الثلاثاء أمام منتخب الجزائر.

وكتب كيروش، عبر حسابه على انستجرام: “لقد كنتم شباب رائعين، كان من دواعى الشرف أن أراكم تعملون وتستجيبون معًا كفريق واحد، دعونا نستمر فى التقدم”.

وأكد كيروش: “لعبنا جيدًا وتحكمنا فى مجريات اللعب، اللاعبون يستحقون الاحتفال بعد المباراة على ما قدموه، لقد واجهنا خصمًا قويًا وظهرنا بمستوى فنى جيد وكنا نديًا قويًا، أنا فخور لرؤية هذه الروح من لاعبى المنتخب، الآن علينا الراحة والاستعداد لمباريات مختلفة تمامًا عن مباريات مرحلة المجموعات سواء فى دور الثمانية أو عندما نصعد للأدوار المقبلة، وسنحاول الفوز على الأردن فى المباراة القادمة من أجل التأهل للأدوار المقبلة”.

 

 

 

شاهد أيضاً

بوضح النهار.. لصوص يسرقون محل مجوهرات في باريس

انتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة للصوص يعتدون على متجر لبيع المصوغات و …

تعليق واحد

  1. We are a verified sex doll vendor and an official and authorised sex doll reseller, listed on the official websites of our manufacturers and backed by the largest sex
    doll forum on the planet.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.