“الميزان ألماظ والحوت دباديب”.. تعرف على الهدية المثالية لكل برج في الكريسماس


كتبت : أمنية ماهر 

تعتبر الهدية من أجمل وأفضل الأساليب للتعبير على مدى أهمية الشخص بالنسبة لنا، وللتعبير عن عمق المشاعر من حب وود وتقدير ، و يعدّ اختيار الهدايا فنّاً لا يتقنُه كلّ الناس حيث يوجد العديد من الأشخاص قد يشعرون بالحيرة أثناء اختيار الهدايا لأحبائهم، رغبة منهم في إهدائهم شيئا قيما ومناسبا، فيتطلعون إلى رؤية لهفتهم وفرحتهم الغامرة لحظة فتحهم للهدايا. ولحدوث هذا لا بد من فهم شخصياتهم وما يفضلونه لضمان إعجابهم الشديد بالهدايا ومع قدوم موسم أعياد الكريسماس تعرف على الهدية المناسبة لشريكة حياتك كنوع من التعبير عن حبك لها ، لذلك تستعرض خبيرة الأبراج وعلم الأرقام مايا ناجي من خلال موقع ” العاصمة ” الهدية المناسبة لكل شخص حسب طبيعة وصفات البرج الخاص به .

خبيرة الأبراج مايا ناجي

1- برج الحمل
أنثي الحمل عملية للغاية وغير متكلفة ، تحب الحرية وتشعر بالراحة عند ارتداء الملابس الكاجوال أو الرياضية فيمكن أن تهديها حذاء أو كوتشي أو تريننج ماركة لأنها غير متكلفة لذلك يجب اختيار هدية تتماشى معها .

2- برج الثور
أنثي الثور تحب الأشياء اللامعة أو المميزة فيمكن أن تهديها خاتم ذهب أو ملابس بها شئ لامع اذا كانت امكانياتك لا تسمح بالذهب فإحضار إكسسوار مميز لامع
أو ورد كافي .

3- برج الجوزاء
أنثي الجوزاء تفضل العطور وتقدر قيمة المال جيدا فهى من النساء المدبرات لذلك يفضل أن تعطيها الأموال لتشتري ما تحتاجه ، يمكن ايضا أن تقدم لها ماكياج أو اي هدية شخصية تستفاد بها ستكون سعيدة.

4- برج السرطان
أنثي السرطان تفضل المطبخ جدا و الطبخ و تحب الأكل لذلك يمكن عزومتها على العشاء في مكان تحبه بالإضافة إلى بوكية ورد فهي عاطفية للغاية ،وإذا كانت امكانياتك تسمح يمكن أن تهديها ذهب فهي تحبة بشدة .

5-برج الأسد
إن الهدايا المقدمة لأنثى الأسد يجب ألا تكون شئ تقليد اما ان تكون هدية أصلية ام لا تكون ، لانها إذا شعرت أن الهدية غير قيمة فأنت بذلك تنهى علاقتك بها ، فهى تحب الهدايا القيمة مثل ساعة أصلية أو برفيوم أصلي وإذا كانت الامكانيات لا تسمح يمكن ان  تقدم لها بوكية ورد أو شجرة كريسماس أو هدية رمزية قيمة .

6- برج العذراء
أنثى العذراء عملية للغاية و تقدر قيمة المال جيدا لذلك يمكن اعطائها أموال لتشتري ما تريد وإذا كانت امكانياتك تسمح يمكن أن تهديها هاتف محمول أو تابلت أو أي هدية عملية تستفاد بها .

7- برج الميزان
أنثي الميزان من السهل أن تشعر بالفرح فهي تتميز بالطيبة وسهولة ارضائها وتحب العطور بشدة وإذا كانت امكانياتك لا تسمح يمكن أن تقدم لها هدية رمزية بطريقة مميزة وإذا كانت الامكانيات تسمح يمكن أن تهديها بهدية ذهب أو الماس.

8- برج العقرب
لابد أن تعرف جيدا الهدية التي تحتاج إليها فهي شخصية عاطفية وحساسة لكنها عملية وعقلانية للغاية وتقدر الهدايا لكن اذا أهدتها شيء ينقصها أو تحتاج اليه حتى لو شيء رمزي ستتأكد من حبك واهتمامك بها وتشعر بالسعادة .

9- برج القوس
أنثي القوس تتميز بالأناقة فهي تشبة أنثى الأسد لحد كبير وتفضل اقتناء التحف والأنتيكات وتفضل ان يكون منزلها أنيق فهى تفضل الهدايا التي تتماشى مع أناقتها وحبها للرقي فيمكن أن تهديها أنتيكة أو خاتم أو نظارة أصلية .

10- برج الجدي
بالرغم من أن أنثى الجدي عاطفية لكنها لا تظهر عاطفتها لأي شخص وبالرغم من أنها تبين أنها شخصية جامدة و ذو مشاعر قوية لكنها مرهفة المشاعر ، تحب الورد والساعات بشدة فهي دقيقة وتحرص على احترام المواعيد بشدة و حياتها سريعة .

11- برج الدلو
أنثي الدلو تفضل الهدايا بشدة خاصة الأموال فهي تعتبر مصدر سعادة بالنسبة لها فإذا كنت لا تستطيع اعطائها أموال فمن الممكن أن تهديها هدية مميزة مثل الاكسسوار القيم أو الذهب فهي تحب الأشياء الملفتة .

12- برج الحوت
أنثي الحوت شخصية عاطفية و رومانسية ومرهفة المشاعر لذلك أي هدية بدون ورد تعتبر لا قيمة لها بالنسبة إليها فهي تتميز بالاناقة لذلك احرص على ان تهديها شيء تحتاج إليه ويمكن أنه تهديها شوكولاتة أو دباديب أو شجرة كريسماس فهي تفضل هذة الاشياء للغاية .

شاهد أيضاً

المتحدث العسكري : إحباط هجوم إرهابى على نقطة رفع مياه بمنطقة شرق القناة

أعلن المتحدث العسكري العقيد غريب عبد الحافظ عن إحباط هجوم إرهابي في منطقة شرق القناة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.