اليوم ..انطلاق الجزء الاخير من المسلسل “la casa de papel”


كتبت تقى شديد

أعلنت منصة “نيتفيلكس” علي الصفحة الرسمية الخاصة بها عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» عن موعد عرض الجزء الأخير من المسلسل الأسباني la casa de” “paple اليوم الجمعة والتي تمتلك حقوق بث المسلسل عرض الجزء الأخير الخاص بالمسلسل، وذلك بعد أن تم عرض الجزء قبل الأخير في شهر سبتمبر الماضي.

حيث كان هناك حالة من الترقب الشديدة يعيشها عشاق الدراما الأسبانية ، انتظارا لعرض الجزء الأخير من المسلسل الأسباني  la casa de papel،وسيعرض أولى حلقات الجزء الخامس، الذي طال انتظاره من المسلسل، في معظم البلاد العربية والذي سيكون الجزء الختامي للمسلسل الذي كان يتابعه العديد من سكان العالم.

ووفقا لما ذكرته وسائل الإعلام، فإن الموسم الخامس من مسلسل La casa de papel سوف ينقسم إلى جزأين، وكل جزء ينقسم إلى 5 حلقات، بإجمالي 10 حلقات، حيث انطلق عرض الجزء الأول من الموسم الخامس، بينما سيتم طرح الجزء الثاني

ويقول كاتب المسلسل خافيير جوميز سانتاندير، إنه على الأرجح لن يقوم بكتابة أجزاء أخرى للمسلسل، لأنه يقع تحت ضغط كبير ويشعر بالإجهاد العقلي، ولكنه أكد أن المسلسل سينتهي بشكل جيد للغاية هذا الموسم.

وأضاف أنه حاول بقدر الامكان إبقاء الحبكة الدرامية للمسلسل قيد السرية حتى تزيد الإثارة والتشويق ولا يتمكن المشاهد من توقع ما سيحدث في الحلقات القادمة.

شاهد أيضاً

السيسي يعقد اجتماعا لمتابعة التطورات الموقف التنفيذي للمشروعات الزراعية

اجتمع السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والفريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.