انتخابات الأهلي.. اكتمال النصاب القانوني للجمعية العمومية


كتب : محمد جمعة

 

اللجنة القضائية التي تشرف على انتخابات الاهلى اعلنت اكتمال النصاب القانوني للجمعية العمومية للاهلى بتخطي التصويت لخمسة الاف عضو منذ قليل حسب ما تنص لائحة النادي لاختيار مجلس إدارة جديد للنادي الاهلى في الدورة المقبلة على أن يتم غلق باب التصويت في السابعة مساء اليوم.

ويشتد الصراع على منصب أمانة الصندوق في الانتخابات المقبلة، بين الثنائي خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي حاليًا وخالد الدرندلي الذي قرر إعادة ترشح نفسه على نفس المقعد مستقلاً بعد خروجه من قائمة محمود الخطيب.

مجلس إدارة الأهلي الحالي برئاسة محمود الخطيب نجح في توفير حافلات لنقل الأعضاء من فروع الأهلي بمدينة نصر والشيخ زايد للتصويت في العملية الانتخابية وتخصيص سيارات لنقل الأعضاء من على أبواب النادي حتى مقر العملية الانتخابية، وكذلك توسيع المكان المخصص للعملية الانتخابية ليستوعب أكبر عدد من أعضاء الجمعية العمومية.

وتحرص اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات النادى الأهلى التى انطلقت اليوم الجمعة، على التأكيد عبر مكبّرت الصوت على ضرورة التسجيل والتصويت بموجب كارنيه النادى والبطاقة الشخصية.

وقررت إدارة الأهلى تشكيل العديد من اللجان الإرشادية؛ بهدف مساعدة الأعضاء فى التعرف على اللجان الخاصة بهم قبل الدخول لعملية التصويت فى الانتخابات.

شاهد أيضاً

الخارجية المصرية تعرب عن قلقها بشأن اعتزام إسرائيل هدم عدد من القرى الفلسطينية

اعربت وزارة الخارجية، اليوم ٧ مايو الجاري،  في بيان، عن بالغ القلق من اعتزام السلطات …

6 تعليقات

  1. Simply want to say your article is as astonishing. The clearness in your post is simply nice and i could assume you’re an expert on this subject. Well with your permission let me to grab your feed to keep up to date with forthcoming post. Thanks a million and please keep up the rewarding work.

  2. Very interesting information!Perfect just what I was searching for!

  3. This website is known as a stroll-via for all the information you wanted about this and didn’t know who to ask. Glimpse right here, and also you’ll undoubtedly discover it.

  4. This is a topic close to my heart cheers, where are your contact details though?

  5. I’ve read several good stuff here. Certainly worth bookmarking for revisiting. I wonder how much effort you put to create such a excellent informative web site.

  6. Hello. Great job. I did not anticipate this. This is a great story. Thanks!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.