باريس هيلتون

بعد الأربعين.. نجمات كسرن القاعدة وأثبتن لا عمر محدد للوقوع بالحب


كتبت- ياسمين أحمد

يمكن أن يحدث العثور على توأم روحك في أي عمر، ولا أحد يعرف هذا أفضل من هؤلاء النجوم الذين لم يلتقوا بالشخص المناسب حتى وقت لاحق في الحياة، في حين أن البعض منهم لم يفكر أبدًا في أنه مقيد ، فقد استغرق البعض الآخر وقتهم في العثور على شريك/شركة الحياة المناسب له، وخلال الأسطر التالية نذكر أبرزهم وهم كالآتي.

1. باريس هيلتون

باريس هيلتون

عقدت المغنية والممثلة قرانها مع رجل الأعمال كارتر ريوم عندما بلغت الأربعين من عمرها ، وهي متأكدة من أن الأمر يستحق الانتظار.

فقالت: “أنا فخورة جدًا بأن أقف بجانبك كزوجتك، كانت هناك قطعة مني شعرت دائمًا أنني يجب أن أذهب في هذه الرحلة في الحياة بمفردي ، لكنني الآن أعرف أن النجوم كانت تتماشى فقط من أجل العثور على بعضنا البعض مرة أخرى”.

2. جيري سينفيلد

جيري سينفيلد

ارتبط الثنائي في عمر الـ 40، وقالا الثنائي:” “كل ليلة بالنسبة لنا هي ليلة موعد، نحن فقط نحب التسكع وليس الذهاب إلى المطعم أمرًا صعبًا، الأمر يتعلق فقط بكوننا نفس الغرفة بالنسبة لنا، وقال انه نحن نحب أن تكون في غرفة واحدة ”

3. جيري هاليويل

جيري هاليويل

كانت Spice Girl تبلغ من العمر 43 عامًا عندما تزوجت من كريستيان هورنر ، مدير فريق Red Bull Racing Formula One، اعترفت المغنية بأنها عرفت على الفور أنها ستتزوج هورنر.

4. جوليانا مارجوليس

جوليانا مارجوليس

انتظرت الممثلة التي اشتهرت بلعب دور أليسيا فلوريك في المسلسل الدرامي الزوجة الصالحة 41 عامًا لتصبح زوجة حقيقية، تزوجت مارجوليس من المحامي كيث ليبرثال في عام 2007 ، وهي تعتقد أن هذا هو الوقت المناسب لها لتأخذ زمام المبادرة.

قالت”أشعر بالامتنان الشديد لأنني كانت لدي الشجاعة لأقول لا عندما فعلت ذلك وأقول نعم عندما أستطيع ، وأنني انتظرت للعثور على الرفيق المناسب والحصول على هذه العائلة الصغيرة. ، وقالت انها هناك شيء حول هذا وقت في حياتي حيث أشعر انها لن تتحسن ”

5. فينس فون

فينس فون

 

كانت فينس فون تبلغ من العمر 40 عاما عندما تزوج وكيل العقارات كيلا فيبر، اعترفت فون أنه بعد سنوات من البكالوريوس ، أصبحت أخيرًا مستعدة لتكوين أسرة.

شاهد أيضاً

“Sky scanner”: مصر ضمن أكثر المقاصد التى يرغب السائحون السفر إليها

 أوضح موقع Arabian Business “أرابيان بزنس” أنه وفقا لموقع Skyscanner “سكاى سكانر” والذى يعد من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.