بعد تطاوله عليها ..سميرة عبد العزيز: لا أمانع من العمل مع محمد رمضان


كتبت أمنية ماهر

صرحت الفنانة سميرة عبد العزيز، إنها لا تمانع العمل مع الفنان محمد رمضان، وكان ذلك من خلال حديثها مع الإعلامية إنجي أنور مقدمة برنامج مصر جديدة، على شاشة ETC.

وأوضحت سميرة، أنها يمكنها العمل مع الفنان محمد رمضان، ولكن بشرط: النص أساسًا، أنا عندي النص نمرة واحد، أنا أقرأ النص مناسب ليا أشتغل، مش مناسب مشتغلش، مش معترضة إطلاقًا على العمل مع محمد رمضان، ولكن أشوف النص الأول.

كما أكدت أنها ستطالب مجلس النواب بمراقبة المسلسلات والأعمال الدرامية، التي يتم عرضها خلال الفترة المقبلة، لأن هناك مشاهد يتم عرضها لا تليق بمجتمعنا، من بينها مشاهد الأسلحة البيضاء والعري، في ظل ارتفاع نسبة الجهل والتى تصل ل40%.

وتابعت: أنا مبسألش مين اللي بيشتغل، يعني مبسألش على الممثلين، محمد رمضان كممثل على عيني وعلى راسي، لكن نوع المسلسل نفسه، هو بيقدم الأنواع دي وأنا ضدها، لأن الأنواع اللي بيقدمها بتفسد شبابنا، إيه مسك السكاكين والضرب والعصيان، أنا ضد ده تمامًا.

و يذكر أن الفنانة سميرة عبد العزيز قد صرحت في وقت سابق تعرضها للإهانة، من الفنان محمد رمضان بعد رفضها دور والدته في أحد الأعمال الفنية التي قام ببطولته وقالت: فضحني لما رفضت أعمل أمه، وفيه ناس شتموني وأنا ماتكلمتش، لكن هو قل أدبه وقال لي يا شحاتة أنا باخد 20 مليون وإنتي بتاخدي 20 ألف جنيه.

واعتذر الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، للفنانة سميرة عبد العزيز، عن الإهانة التي تعرضت لها من قبل الفنان محمد رمضان، وقال أشرف زكي إنه ومجلس نقابة المهن التمثيلية يتقدمون بالاعتذار للفنانة الكبيرة سميرة عبد العزيز، عمّا حدث معها، مضيفًا: إحنا طبعًا لسه عارفين باللي حصل لأنها لم تعلن ذلك من قبل.

 

 

شاهد أيضاً

السيسي يعقد اجتماعا لمتابعة التطورات الموقف التنفيذي للمشروعات الزراعية

اجتمع السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والفريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.