“بعد قادرون بإختلاف”… هاشتاج السيسي”جابر الخواطر” يتصدر التريند


كتبت تقى شديد

شن عددا من رواد السوشيال ميديا هاشتاج “السيسى جابر الخواطر”،عبر حساباتهم الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” حيث تصدر الهاشتاج تريندا علي التويتر ، وجاء ذلك بعد احتفالية “قادرون بإختلاف” ،

الأمر الذى مهد لاحتفالية أخرى من نوع خاص على منصات السوشيال ميديا، والتي وصف من خلالها المغردون، الرئيس عبد الفتاح السيسى بـ”جابر الخواطر”.

 

وأصبح الأكثر تداولا عبر التويتر وجاءت التعليقات من قبل رواد السوشيال ميديا علي احتفاليه “قادرون باختلاف” وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي مع شباب ذوي الهمم، كالاتي

 

حيث قالت أحدي المشاركات في الهاشتاج، في تدوينة عن الاحتفالية، “ضعفاء الأمة بهم تنصرون وبهم ترزقون.. أنا قلبى انجبر على جبرة خاطر الناس دى مرة.. وانجبر من جمال التنظيم وحلاوة العرض مرتين.. أنا شفت دولة العدل والسعادة فى المستقبل القريب”.

 

وشاركت أخرى عبر الهاشتاج، وقالت: “جبر الخواطر نعمة من الله مش يملكها أغلب البشر”، وأضافت لمياء، في دعائها للرئيس عبد الفتاح السيسى، “ربنا يبارك فيك يا ريس أخدت دعوات من كل أهالى ذوى الهمم الطيبين”.

فيما نشرت أخرى، فيديو من إحدى لقطات تفاعل الرئيس عبد الفتاح السيسى مع الأطفال المشاركين بالحفل، أثناء مداعبتهم والضحك معهم، وقالت في تعليقها عليه: “أحلى فيديو شفته والله كله بهجة وسعادة”، كما قال أحمد أبو العنين، في تعليقه على الفيديو ذاته، “عن جمال وحلاوة ونقاء هذا المشهد يتحكى حكايات، حب عفوى متبادل لا يحتمل الرياء أو التمثيل، ربنا يجبر بخاطرك يا ريسنا ويديلك على أد إخلاصك”.

 

 

شاهد أيضاً

السيسي يعقد اجتماعا لمتابعة التطورات الموقف التنفيذي للمشروعات الزراعية

اجتمع السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والفريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.