بعد منحه العضوية..الخطيب يهدي “أحمد طارق” قميص الأهلي مُزينا بصورة السيسي


كتبت تقى شديد

استقبل محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، اليوم الإثنين، السباح أحمد طارق من ذوي الهمم، والذي تحدث إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي عن أمنياته بالانضمام إلى النادي الأهلي، خلال احتفالية «قادرون باختلاف».

حيث سلم محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، شنطة تدريب و قميص النادي الأهلي عليه صورة الرئيس عبد الفتاح السيسي للشاب أحمد طارق من ذوي الهمم.

وعبر أحمد طارق عن سعادته باستقبال النادي الأهلي والخطيب له بعد الحصول على عضوية الأهلي وقميص النادي المدوّن عليه صورة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وحرص الخطيب على إهداء العضوية الرياضية للشاب أحمد طارق خلال إستقباله اليوم بفرع الجزيرة على هامش حفل التكريم الذي يُقيمه رئيس الاهلي حالياً للشاب أحمد طارق .

ويأتي استقبال الخطيب للشاب أحمد طارق، بناءً على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتأكيدًا على اهتمام الدولة ومؤسساتها الوطنية بذوى الهمم، الذين يمثلون جزءًا مهمًّا من مستقبل الوطن.

وبادر محمود الخطيب بالموافقة والترحيب بتلبية رغبة أحمد طارق، وسيكون فى استقباله اليوم بمقر النادى بالجزيرة، ووجه محمود الخطيب الشكر والتحية للرئيس السيسى لبالغ اهتمامه بكل شرائح المجتمع المصرى وفى مقدمتها ذوو الهمم، والعمل على تلبية احتياجاتهم وتنمية مهاراتهم واستفادة الوطن من قدراتهم، خاصة أن هناك كثيرين من هؤلاء الشباب المثمر رفع علم مصر فى محافل رياضية دولية وآخرها دورة طوكيو، التى حقق خلالها أبطال مصر من ذوى الهمم إنجازات وميداليات عديدة.

وأكد الخطيب، تقدير وتعاون النادى الأهلى الكامل مع كافة مؤسسات الدولة بما يخدم مصلحة الوطن، لا سيما أن ما يقوم به النادى الأهلى ومسئولوه وفرقه الرياضية على مدار تاريخه هو الدور الوطنى الذى يعتز به دومًا للصالح العام، واتساقًا مع الدولة ونهجها للنهوض بكل أبناء الوطن فى شتى المجالات.

شاهد أيضاً

المتحدث العسكري : إحباط هجوم إرهابى على نقطة رفع مياه بمنطقة شرق القناة

أعلن المتحدث العسكري العقيد غريب عبد الحافظ عن إحباط هجوم إرهابي في منطقة شرق القناة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.