حسن يوسف : محدش بيعزمني على مهرجان القاهرة .. ولا حتى كمتفرج


كتبت : مريم إيهاب 

 

يعتبر مهرجان القاهرة من أقدم المهرجانات ، كما يعتبر ايضاً الفنان حسن يوسف من أشهر فنانين زمن الفن الجميل ، وقد كان غيابه أمرا مثيراً للأهتمام  .   

و  تسائل متابعين المهرجان على عدم حضور الفنان لهذا المهرجان برصيده الفني المتميز ، ليرد في تصريحات لجريدة الوطن :

«حقيقي مش فاهم محدش بيعزمنى من مهرجان القاهرة خالص، رغم إننا بنشوف ناس مش معروفة على الريد كاربت».

 

وتابع حسن يوسف «الأمر ده مثير للدهشة جدا، والسؤال ده محتاج يتسئل لإدارة المهرجان، ده حتى مش بيدعونى كمتفرج، مش لازم يكرموني، حتى متفرج مبيحصلش، رغم إنهم لو دعوني هرحب جدا، زى ما عملت مهرجانات خارج مصر، وروحت ورحبت بالأمر، وحضرت الأفلام».

وأكد الفنان حسن يوسف أنه لم يتابع فعاليات المهرجان هذا العام، قائلا: «ما دام هما مش مهتمين، أنا كمان مش ههتم ومش هعطيهم من خبرتي، وعايز أقولهم ربنا يوفقكم بقي».

وأعرب الفنان حسن يوسف عن امتنانه لجمهوره، الذين يدافعون عنه دائما، ويتساءلون عن عدم وجوده فى مثل هذه المهرجانات، قائلا: «كتر خير الناس والله اللى بتسأل عني».

وفي سياق مختلف  قال حسن يوسف في تصريحات لفوشيا بعد اعتذاره عن مسلسل ظروف خاصة :اعتذرت عن المسلسل لأنه لم يتم الاتفاق المادي بيني وبين الجهة المنتجة للعمل، خصوصاً أن المبلغ الذي كان معروضا علي أقل من أجري الذي أتقاضاه بحوالي خمسين بالمئة، وهو الأمر الذي رفضته تماماً، وهذه ليست المرة الأولى التي يعرض علي المشاركة في مشروع درامي جديد وأعتذر عنه بسبب قلة الأجر، بل رفضت مؤخراً العمل في مسلسل القاتل الذي أحبني، بطولة سهير رمزي وهاني رمزي، وعموماً لا أنشغل بمعرفة باقي الأبطال المشاركين معي في العمل لأنني ليس لدي أي خلافات أو مشاكل مع أحد وأرحب بالعمل مع الجميع، لكن في نفس الوقت لابد من تقديري مادياً وأعطائي ما أستحقه“.

شاهد أيضاً

محمد ثروت لـ«العاصمة NCN»: كثيرون يشبهون «شكيب» في محاكم الأسرة.. وأعتبر نفسي تلميذ سمير غانم (حوار)

• ردود الأفعال على السوشيال ميديا أسعدتني.. ومحظوظ بنجاحي في شخصيتين مختلفتين • أتغاضى عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.