حظك اليوم

حظك اليوم الأحد 5 ديسمبر وتوقعات الأبراج الفلكية على كافة الأصعدة


كتبت_ياسمين أحمد

يهتم الكثيرون بمعرفة حظك اليوم توقعات الابراج الفلكية على كافة الأصعدة، سواء الصحي أو العملي أو العاطفي.

ويقدم موقع العاصمة خلال الأسطر التالية، حظك اليوم الأحد 5 ديسمبر 2021.

الحمل:

تواجهك حيرة اليوم فتعامل معها بصبر، فاليوم ليس للنتائج ولا للجديد، مزاجك متراجع وطاقتك منخفضة، وتعاني من تردد ببعض القضايا.

الثور:

يوم جيد لأصدقاء يلتفون حولك ولمساعدات وخطوات جديدة تفكر بها، فتخوض نقاشات وترتاح لمعونة أو دعم معنوي، تتلقاه ممن حولك.

الجوزاء:

تتراجع الحظوظ وتستاء من فكرة إضطرارك لمسايرة أمزجة الآخرين، وأنت أحوج منهم للدعم ورفع المعنويات، فاليوم حاول تخفيف الحساسية وإبتعد عن كل مايستفزك.

السرطان:

تسعى اليوم لإنهاء أي أمر عالق، وتبرر المواقف بإيجابية، فأنت تعبر عن نفسك وعن رغباتك، وتخطط لتحقيقها، فتدخل حوارات مفيدة لتحسين أحوالك.

الأسد:

تصحح اليوم أحوال أهملتها، وتستفيد من علاقات تؤازرك وتؤيدك، فتعوض عما مضى وتهتم بأمور صحية أو تنشغل بأوراق، فأنت محط إهتمام تلحظه بمحيطك.

العذراء:

تتوتر أجواءك اليوم وربما تواجه مشكلة محتملة أو موقف محرج، فأنت إنفعالي و أحوالك مضطربة، وهذا لايحميك من أخطاء أو تأخير يضعف مواقفك، فرتب أمورك.

الميزان:

حاول اليوم تنظيم وقتك والقيام بواجباتك على أكمل وجه، وإلا فالمشاغل ستتراكم إذا لم تحاصر الفوضى، فاليوم يتطلب منك الإلتزام بأهداف محددة.

العقرب:

تطورات وأخبار إيجابية تسعدك اليوم، وتجعلك أقرب لأهدافك، فأنت تحاول تحديد أولوياتك الحالية والمستقبلية، والمحيط داعم ومؤيد لخياراتك.

القوس:

شؤون وإرباكات عائلية تطالك اليوم، عليك التعامل معها بهدوء، بعيداً عن التحامل أو الإهمال، فاليوم الضغوط مزعجة وتتطلب منك تأقلم وإيجابية بالتصرف.

الجدي:

يومك جيد، فأنت محب ومثابر وتلاحق مصالحك العملية والمالية، وأيضا علاقاتك، فتنشط إتصالاتك ولقاءاتك العائلية وترتاح لإجابات شافية، فاليوم للتواصل العائلي.

الدلو:

تشغلك اليوم شؤون مالية، فأنت تحاول جدولة مصاريفك ومن الممكن أن تكتشف أخطاء إرتكبتها بتسرع سببت لك ضغطا ماليا، فتكن أكثر حرصا على ما تصرف.

الحوت:

يوم إيجابي لإشراق وتفاؤل ولتجديد أجواءك وإعتماد طرق جديدة بالتفكير والنمط، فأنت تخرج من روتينك وتعدل بعض التفاصيل اليومية.

شاهد أيضاً

المتحدث العسكري : إحباط هجوم إرهابى على نقطة رفع مياه بمنطقة شرق القناة

أعلن المتحدث العسكري العقيد غريب عبد الحافظ عن إحباط هجوم إرهابي في منطقة شرق القناة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.