حقيقة رحيل كهربا عن القلعة الحمراء؟


كتبت تقي شديد

تزايدت التقارير التى تحدثت الفترة الماضية عن إمكانية رحيل محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي عن النادي  خلال انتقالات يناير الشتوية المقبلة.

وربط البعض بين عدم مشاركة كهربا فى مباريات الأهلي خلال الفترة الماضية وبين إمكانية رحيله في يناير، و الأزمة الشهيرة التى وقعت بين كهربا وموسيماني المدير الفني للأهلي قبل عدة أشهر عقب إحدى المباريات والتي تسببت في تغريم اللاعب 200 ألف جنيه وإيقافه شهراً عن المباريات.

 وأكد الاعلامي احمد شوبير نجم النادي الاهلي في تصريحات إذاعية أن الأنباء المتداولة خلال الفترة الماضية حول رحيل كهربا خلال يناير المقبل غير صحيحة على الإطلاق، موضحاً أن اللاعب مُستمر مع النادي الاهلي.

وشدد شوبير أن لن يستغني النادي الاهلي عن كهربا فى يناير، رغم أن هناك أندية مصرية وعربية أبدت رغبتها فى ضمّه خلال حركة الانتقالات الشتوية، أن مجلس إدارة الأهلي طالب كهربا بالتركيز في التدريبات بجهد من أجل حجز مكان في التشكيل الأساسي للفريق.

وأشار مصدر في النادي الاهلي إلى أن الجهاز الفني يرغب فى الحفاظ على جميع لاعبي الفريق لأن الأهلي أمامه إرتباطات هامة الفترة المقبلة ، حيث انه سيخوض الأهلي مونديال الأندية بالأمارات بجانب استكمال دوري أبطال أفريقيا

وأوضح المصدر أن عدم مشاركة كهربا في المباريات الماضية تعود إلى أن أمور فنية تتعلق برغبة موسيماني فى زيادة لياقة اللاعب البدنية وقدرته على تنفيذ الواجب الدفاعي المطلوب منه في المباريات.

وذكر أن كهربا لا يرغب في الرحيل عن القلعة الحمراء في الفترة الحالية ،ويرغب في البقاء حتى نهاية الموسم الجاري.

شاهد أيضاً

المتحدث العسكري : إحباط هجوم إرهابى على نقطة رفع مياه بمنطقة شرق القناة

أعلن المتحدث العسكري العقيد غريب عبد الحافظ عن إحباط هجوم إرهابي في منطقة شرق القناة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.