خالد سليم : المهرجان يستفزني .. اسلام ابراهيم : يجعلني مثقف


كتبت : مريم ايهاب

ينطلق مهرجان القاهرة السينمائي في دورته ال43 ، ومعه الكثير من التصريحات لعدة فنانين في ان واحد ، وتحدث االمطرب خالد سليم و الفنان اسلام ابراهيم في مهرجان القاهرة ، عن أهمية مشاركتهم وما مدى ارتباطهم به .

قال خالد سليم في جوابه عن سؤال إذا ما كان المرجانات تضيف جديداً للفنانين ،  : هو بيبقى في نوع من الأستفزاز للممثل ، لانك ترى طريقة تمثيل مختلفة ، وثقافات مختلفة ، وكيفية التناول المواضيع الإجتماعية لدى الشعوب . وكل ممثل وكل اداء يستفز الفنان لأنه يريد أن يفعل شيئاً مثله ، ويصل لهذه المرحلة من المصداقية ،ويكون طبيعي . الأمر الذي يجعلني متحمس لمعظم الأفلام عندما أقرا اسماءها و  اعرف من أين اتت ، جعلني احب التواجد بأكبر قدر ممكن عشان استفيد من كل الثقافات .

وقال الفنان اسلام ابراهيم ، عن مهرجان القاهرة السينمائي : إني أكون سعيدا ، لكني خائفا من الأجواء ، وشئ جميل لنا كجيل اننا نتثقف وتنفرج على افلام أو نوعية افلام لا نراها على المنصات العادية أو السينمات العادية . وبالنسبة لي كل دورة من دورات المهرجان ينمي عندي أمر ارى أنه يحتاج إلى التطوير .

وتابع : أنا افضل الأفلام الدرامية ، أو الأفلام التي يبذل فيها الممثل مجهود أثناء تأديته للشخصية التي لها أبعاد صعبة ، الأمر الذي يجعلني اشاهد واستمتع وفي نفس الوقت أتعلم .

شاهد أيضاً

المتحدث العسكري : إحباط هجوم إرهابى على نقطة رفع مياه بمنطقة شرق القناة

أعلن المتحدث العسكري العقيد غريب عبد الحافظ عن إحباط هجوم إرهابي في منطقة شرق القناة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.