افضل الايام لقص الشعر

“خلي بالك” 3 أيام أفضل من غيرها لقص الشعر.. تعرفي عليها


كتبت- ياسمين أحمد

تحرصن أغلب النساء والفتيات على قص الشعر أو أطرافه المتقصفة مرة كل شهر، ولكن هناك معلومة في غاية الأهمية وهي أن هناك أوقات أفضل من غيرها لقص الشعر فيها.

ووفقا لخبيرة علم الطاقة والمكان الدكتورة “مها العطار” قالت عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:”ينصح بعد انتهاء اكتمال القمر يوم 15 من كل شهر هجري ، ونهاية التفاعلات وبداية هدوء الجسم ودخوله فى المرحلة الجديدة من الطاقة ، لأنّ الهرمونات في جسم الإنسان وخاصة الأنثى تتعرض للتغيير في هذا اليوم ، فمن المفضل قص الشعر خلال الثلاث الأيام التالية لمنتصف الشهر العربي” .

قص الشعر

وأضافت:”ويجب تهذيب العناصر المتفاعلة في النمو مثل الشعر ، الأظافر ، الأسنان ، بالقص والتهذيب والخلع، كذلك عمل الحجامة وإخراج الدم الفاسد من الجسم بعد هذه التفاعلات”.

ونبهت العطار من الآتي:

يجب التنبيه على أن الشعر الغير منتظم والمنكوش يبدد طاقة الجسم، فيعمل على انكسار الجسد والروح ، وفى كل الثقافات القديمة والديانات كان التأكيد على الإهتمام بالشعر وهناك قصص كثيرة فى هذا المجال .

الشكل العشوائى فى الطاقة يبدد الطاقات ويعمل على الإنعكاس السلبى للأشياء بدل أن يطول الشعر ويقوى بسبب العشوائية فى أطرافة يضعف ويتكسر ويؤثر على صحة الجسد والروح .

شاهد أيضاً

“Sky scanner”: مصر ضمن أكثر المقاصد التى يرغب السائحون السفر إليها

 أوضح موقع Arabian Business “أرابيان بزنس” أنه وفقا لموقع Skyscanner “سكاى سكانر” والذى يعد من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.