حاتم الحويني

خوفا من هجمات الغرب الكافر.. الحويني يهاجم محمد صلاح


كتبت- ياسمين أحمد

هاجم حاتم الحويني نجل الداعية السلفي الشهير أبو إسحاق الحويني لاعب كرة القدم المصري العالمي”محمد صلاح” قائلا:” لم أتابع الكورو يوما ما! لكن الآن علمت لماذا هذا الفارق الكبير بينك وبين محمد أبو تريكة”.

وأضاف:” فعندما تكون الشهرة بلاء يستحي المشهور من أن يظهر دينه بقوة، في موضع يجب عليه في إظهار عقيدته، ويقول:”لا لأشرب الخمور لأن ديني يحرمها!”، وإنما ينسب الأمر لعفة نفسه فقط خوفا من هجمات الغرب الكافر.. بئس ما قلت يا صلاح.

الحويني

على صعيد متصل تحدث محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، وأحد أفضل لاعبي العالم، ففي حواره مع الإعلامي عمرو أديب عبر منصة شاهد، عن العديد من جوانب حياته وآرائه الشخصية في مجال الكرة والحياة بشكل عام، والتي سنستعرض فيها بعض أبرز تصريحاته.

 

وتابع محمد صلاح الحديث عن أسرته وأهل قريته وطقوسه عند الرجوع في زيارة إلى مصر، قائلا: « بكون سعيد جدا وسط أهلي في قرية نجريك ببسيون التي تربيت بها»، متابعا: :«بأكل كشري فور وصولي القاهرة ، وبشعر بسعادة بالغة لدى وصولي مصر».

 

وأوضح صلاح ، عن طريقة حفاظه على صحته الجسدية، عبر الوجبات الغذائية، قائلا: «بأكل ما بين 5 إلى 6 مرات يوميا بس “أكل صحي”».

شاهد أيضاً

المتحدث العسكري : إحباط هجوم إرهابى على نقطة رفع مياه بمنطقة شرق القناة

أعلن المتحدث العسكري العقيد غريب عبد الحافظ عن إحباط هجوم إرهابي في منطقة شرق القناة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.