نيللي

سمير صبري يسلم الفنانة نيللي تكريمها والأخيرة : فيروز هي إللي حببتني في الفن


كتب- أحمد الجارحي

خرجت الفنانة القديرة نيللي علي حضور حفل أفتتاح مهرجان القاهرة السينمائي بدار الأوبرا المصريه، ببهجه كبيره وتثقيف حار ووقوف جميع الحضور من الجمهور ونجوم الفن بصوره مبهجه مفرحة تعود بنا الي عالم الفوازير التي كانت تقدمها.

نيللي

وأثناء تكريمها علي خشبه المسرح كان الفنان القدير سمير صبري في استقبالها وبدأ الحوار بينهم بغزل ورقي، حتي تسلمت الحائزه وعبرت عن فرحتها ومكانة مهرجتن القاهرة في قلبها وعظمته الفنية.

بدات النجمه القديرة حوارها بحبها الكبير للفن والفنانين وإنها لم تعتزل حتي الآن ولم تصرح بذلك ولكن يعرض عليها العديد من الاعمال ولكنها ترفضها لأنها غير مناسبة لها.

عندما سالها النجم الكبير سمير صبري عن المصدر من تعلمها الرقص الكلاكيت ردت بأن المعجزه فيروز هي السبب في تعلمها الرقص، بالرغم من وفاة فيروز قبل مشاركة نيلي الي عالم الفن ولكنها كانت متابعة جيدة لها ولفنها.

وعبرت عن حبها الكبير للكوميديا وان الفنان الراحل سمير غانم هو السبب الأكبر لحبها للكوميديا كونه أكثر فنان يسبب لها الفرحة والضحك في أعماله الفنية.

واختتمت كلمتها بغزل بينها وبين الفنان سمير صبري وتذكر الاعمال التي شاركت فيها بجانبه مثل فيلم الذي تم تصويره في اليونان وتغنوا النجمين جزء من اغنية الفيلم العروسه والعريس.

شاهد أيضاً

محمد ثروت لـ«العاصمة NCN»: كثيرون يشبهون «شكيب» في محاكم الأسرة.. وأعتبر نفسي تلميذ سمير غانم (حوار)

• ردود الأفعال على السوشيال ميديا أسعدتني.. ومحظوظ بنجاحي في شخصيتين مختلفتين • أتغاضى عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.