أنجلينا جولي تأكل العناكب

شرب الملوخية بدل النسكافيه وأكل العناكب.. أغرب عادات المشاهير


كتبت- ياسمين أحمد

يتبع العديد من النجوم والفنانات العرب والعالميين، مجموعة من أغرب العادات، فبعضها لا يصدقه عقل، ولكل منهم تبرير أو تفسير معين بشأن تلك العادة الغريبة المتبعة، ونرصد أبرزها خلال الأسطر التالية.

هازال كايا

هازال كايا تكشف عن مخاوفها – Beirutcom.net
هازال كايا

صرحت الممثلة التركية هازال كايا بأنها تقوم بغسل ابنها بالخل، اعتقد جمهورها أن الخل لديه منافع صحية لكنا كانت تغسله لتبعد العين عنه، واعترفت أنها تقوم بغسل كلابها أيضا، وتستحم بدورها بالخل لتبعد الحسد، فاعتبر البعض أن ما تقوم به مجرد خرافات، في حين يعتبر البعض أن خل التفاح هو العلاج الوحيد للحسد.

أنجلينا جولي

أنجلينا جولي

أكل الحشرات والعناكب جزء من الحمية الغذائية لأنجلينا جولي، وقد أكلت العناكب المقلية مباشرة في إحدى المقابلات وقالت:” طعمها لذيذ جدا”.

براد بيت

براد بيت

النجم العالمي براد بيت لا يستخدم الصابون في غسل يديه، حيث يعتقد أن الصابون يحتوي على مواد سامة قد تؤذي بشرته، وبدلا من الصابون يعد براد خليطا منزليا مكونه الأساسي التفاح، على الرغم من أنه أجرى إعلانا لسائل استحمام عام 2008.

إيما واتسون

في ذكرى ميلادها الـ29.. 9 معلومات عن النجمة العالمية إيما وا | مصراوى
إيما واتسون

ايما واتسون وعادة الاصبع تعاني واتسون منذ الصغر من عادة لعق الابهام، ولم تستطع التوقف عنها عندما كبرت، وتقول إن ذلك يشعرها بالراحة النفسية.

كليوباترا

كليوباترا

كانت كليوباترا تستحم في حوض من الحليب، للحفاظ على نضارة بشرتها وصحة شعرها، ويقال إنها أخذت 50% من الناتج المحلي الإجمالي لمصر، كي تنفقه على نفسها.

مريم أوزولي

مريم أوزولي

الممثلة التركية مريم أوزولي الشهيرة بالسلطانة هيام، تعتبر كليوباترا تركيا لأنها أيضا تستحم بالحليب، وشاركت متابعيها على انستجرام.

اميتاب باتشان

اميتاب باتشان

اميتاب باتشان نجم بوليوود الشهير حير متابعيه بسبب ارتدائه ساعتين في يد واحدة، اعتاد باتشان على ارتداء ساعتين منذ أن بدأ ابنه يدرس في الخارج، فأراد أن يبقى على اتصال دائم به ومتابعا لفرق التوقيت بينهما.

يسرا اللوزي

يسرا اللوزي

الفنانة يسرا اللوزي قصة غرام مع الملوخية، تعتقد أن الملوخية تكون بمذاق أفضل بعد يوم لكنها هي لا تأكل الملوخية بل تشربها أيضا، تستيقظ مبكرا في اليوم التالي تضع الملوخية في كوب النسكافيه وتشربها بدلا منه.

شاهد أيضاً

“Sky scanner”: مصر ضمن أكثر المقاصد التى يرغب السائحون السفر إليها

 أوضح موقع Arabian Business “أرابيان بزنس” أنه وفقا لموقع Skyscanner “سكاى سكانر” والذى يعد من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.