صور| الدوري المصري.. خناقة شوارع في مباراة البنك الأهلي والمقاولون


كتب: محمد جمعة

 

الإثارة تتواصل في الدوري المصري، حيث قعت اشتباكات قوية بين لاعبي البنك الأهلي والمقاولون العرب في نهاية المباراة التي جمعت الفريقين، منذ قليل، اليوم الجمعة، على معلب بتروسبورت في الجولة السادسة من مسابقة الدوري، وانتهت بفوز البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف للمقاولون، وصفها متابعون بخناقة الشوارع.

وفقا للشهادات الواردة من أرضية الملعب، فقد اشتبك لاعبو البنك الأهلي مع لاعبي المقاولون، وتحول الأمر إلى ما يشبه خناقات الشوارع، فتدخل مراقب المباراة والأمن لفض الاشتباك بين اللاعبين.

ووقعت الاشتباكات في مباراة البنك الأهلي والمقاولون على خلفية تلفظ أحد اللاعبين على دكة بدلاء المقاولون بألفاظ خارجة إلى لاعبي البنك الأهلي، فتحرك الجميع إلى خارج الملعب وبدأ الشد والجذب الذي انتهى بمشادات كبيرة.

 

احداث اللقاء

جدير بالذكر أن وجاء الهدف الأول لفريق البنك عن طريق أسامة إبراهيم في الدقيقة 57 من تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء

بينما تعادل محمد سمير لفريق المقاولون العرب في الدقيقة 83 من عمر المباراة من ركلة جزاء، حصل عليها بعدما ارتطمت الكرة في يد أحمد ياسين داخل منقطة الجزاء

ولم يمر سوى دقيقة ليسجل محمود قاعود هدف البنك الأهلي الثاني، من ضربة رأسية قوية من داخل منطقة الجزاء

يذكر أن هذا الفوز الذي حققه فريق البنك الأهلي على المقاولون العرب بثنائية في الدوري يعد الانتصار الثالث في الدوري المصري هذا الموسم، بعدما خاض 6 مباريات في الدوري حتى الآن

وبهذا الفوز ارتفع رصيد البنك الأهلي إلى النقطة رقم 10 ليحتل بها المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري، بينما تجمد رصيد المقاولون العرب عند النقطة 5 في المركز الرابع عشر.

شاهد أيضاً

الخارجية المصرية تعرب عن قلقها بشأن اعتزام إسرائيل هدم عدد من القرى الفلسطينية

اعربت وزارة الخارجية، اليوم ٧ مايو الجاري،  في بيان، عن بالغ القلق من اعتزام السلطات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.