ضابط مرور ينقذ مبني بالتجمع الخامس من حريق هائل


كتبت : أمنية ماهر 

قام المقدم عمرو على ضابط مرور القاهرة بإنقاذ مبنى من حريق فى التجمع بعدما اندلع بداخله، وذلك أثناء تواجده فى خدمته ولم تمنعه من القيام بعمليات إطفاء لحين وصول سيارات الحماية المدنية إلى المكان وإنقاذ الممتلكات والأرواح فى بطولة جديدة يسطرها رجال الشرطة.

وخلال أداء خدمته لمح الضابط الشاب دخان كثيف يخرج من أحد المباني بالتجمع الخامس فانطلق مسرعا إلى المكان وقام بغلق الشارع المتواجد به المبنى بعدما اندلع به الحريق، لمنع وصول الأهالى المكان وحرصا على سلامتهم لحين قيامه بعمليات الإطفاء واستخدام خرطوم المياه الخاصة بالطوارئ، وبدأ بعمليات الإطفاء بنفسه وبصحبته عدد من الأفراد المتواجدة معه، مستخدمين طفايات الحريق لحين وصول سيارات الحماية المدنية.

وإستطاع ضابط المرور والقوة المتواجدة معه من السيطرة على الحريق، وأنقاذ المبنى من عمليات امتداد النيران في بطولة سطرها ضابط المرور وتفانيه فى العمل والحفاظ على ممتلكات والمنشأت الخاصة بالمواطنين وحفاظا على الأرواح .

حيث تلقت غرفة عمليات النجدة ، بلاغا بنشوب حريق بأحد المباني في التجمع الخامس وعلى الفور انتقلت سيارات الإطفاء الى المكان ليتم السيطرة على الحريق والتي ساهم فيها المقدم عمرو على بمرور القاهرة في عمليات السيطرة على الحريق.

 

شاهد أيضاً

المتحدث العسكري : إحباط هجوم إرهابى على نقطة رفع مياه بمنطقة شرق القناة

أعلن المتحدث العسكري العقيد غريب عبد الحافظ عن إحباط هجوم إرهابي في منطقة شرق القناة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.