طبيب الأهلي يعلن آخر تطورات إصابة “أفشة ومعلول” في كأس العرب بقطر 2021


كتب: محمد جمعة

تواصل أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي هاتفيا مع طبيب المنتخب الوطني؛ للاطمئنان على محمد مجدي أفشة لاعب وسط الفريق الأحمر.

وقال أبو عبلة في تصريحات صحفية، إن اللاعب اشتكى من شد في العضلة الأمامية ويخضع لبرنامج علاجي وتدريبات استشفائية وسوف يخضع لفحص طبي بعد 48 ساعة، وأن موقف مشاركة  في المباريات المقبلة سيتم حسمها عقب الاختبار الطبي.

وأعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة المدير الفني كارلوس كيروش مساء أمس الاثنين، غياب محمد مجدي أفشة عن مباراة الجزائر اليوم بسبب الإصابة.

وعلى صعيد الظهير الأيسر للمارد الأحمر تباع أحمد أبوعبلة على تداعيات الإصابة التي لحقت بالظهير الأيسر علي معلول، منتخب تونس، مشيرًا إلى أن معلول يعاني من إجهاد في العضلة الضامة ولكنه يتحسن بشكل مستمر، وسوف يخضع لاختبار طبي اليوم يتحدد في ضوئه موعد مشاركته في التدريبات الجماعية.

وواصل الأهلي تدريباته ظهر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة استعدادا لمباراة الرجاء المغربي المقرر لها يوم 22 ديسمبر الجاري في قطر على كأس السوبر الإفريقي.

وقاد بيتسو موسيماني المدير الفني، اللاعبين في تدريبات بدنية مكثفة في الجيم لمدة 40 دقيقة، وذلك في إطار برنامج إعداد اللاعبين بعد الراحة التي عادوا منها أمس.
وحرص موسيماني على عقد محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران؛ للحديث عن المرحلة المقبلة والتي تبدأ بمواجهة الرجاء المغربي في السوبر الإفريقي.

شاهد أيضاً

بوضح النهار.. لصوص يسرقون محل مجوهرات في باريس

انتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة للصوص يعتدون على متجر لبيع المصوغات و …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.