عقب أزمة طلاقها.. فاتن موسى طليقة حسين فهمى تقتحم مجال التمثيل


شاركت الإعلامية فاتن موسى طليقة الفنان مصطفي فهمي جمهورها مقطع فيديو من مشاهدها بمسلسل «الحريري المخملي» إخراج أحمد حسن، موضحة أنه أول اعمالها التمثيلية في مصر، حيث ظهرت وهي تحاول رشوة أحد موظفي الجمارك

 

ونشرت فاتن موسي مقطع الفيديو عبر «إنستجرام»، وعلقت: «بسم الله الرحمن الرحيم وعلى الله اتكالي دائماً وأبداً، أول عمل فني تلفزيوني أشارك فيه في مصر، مسلسل الحرير المخملي إخراج أحمد حسن دعواتكم وانشالله ألقاكم في مزيد من الشخصيات والأعمال الفنية».

 

المسلسل مأخوذ عن رواية الحرير المخملي لأميمه عز الدين، وبطولة عدد كبير من النجوم في مقدمتهم الفنان مصطفي فهمي، داليا مصطفي، أحمد وفيق، هاله فاخر، أحمد سعيد عبدالغني، سامي مغاوري، مها أبوعوف، دنيا عبدالعزيز، ولاء الشريف، طارق صبري، اسلام جمال، محمد الصاوي، هاجر الشرنوبي، شاهيستا سعد، رامي الطمباري، محمد درويش، محمد الحناوي، احمد جمال سعيد، كريم الحسيني ،احمد عثمان، بسمه ماهر، مروه عيد، رضوي جوده، هاله مرزوق، كريم محجوب، محمد يونس، شيرين القاضي.

 

 

كانت إيناس فوزي، محامية الإعلامية اللبنانية فاتن موسى، طليقة الفنان مصطفى فهمي، كشفت خلال الايام الماضية كواليس إعلان الثاني الطلاق من «موسى» والوعود التي قدمها إليها طوال 4 سنوات فترة زواجهما.

وقالت «فوزي» خلال برنامج «الحكاية» الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، مساء الأحد، إن «أول حاجه زواج فاتن موسى من الفنان مصطفى فهمي كان بسبب لقاء نجومي أثناء عملها كإعلامية في دبي، وهو أقر هذا الكلام مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج (صاحبة السعادة).. السيدة فاتن موسى مواليد الثمانينات يعني حقها الإنجاب والأستاذ مصطفى فهمي وعدها أن لها حق في الإنجاب لأن هو أول زواج ليها ولم تكن متزوجه سابقًا ولم يكن لها أولاد ومن حقها ألا يحرمها من الإنجاب».

شاهد أيضاً

وزارة الصحة والسكان

الصحة: متوسط الإصابات اليومي “بكورونا” بلغ 8 أشخاص و 4 حالات وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم، السبت، أن متوسط عدد الاصابات اليومي بفيروس كورونا بلغ 8 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.