«عم صابر».. أستاذ تفصيل الجلاليب البلدي والأفرنجي (فيديو)

ولاء سامي

كتبت: ولاء سامي

الجلابية البلدي سحر ولها عشاق من جميع القري والمحافظات سواء العمد أو المشايخ، ومازال يوجد ترزي جلاليب بلدي في بعض الأماكن، بسبب تمسك بعض الناس بالجلابية البلدي وارتداءها.

عم صابر، ترزي الجلاليب البلدي الذي أصبح أكثر شهره في منطقته، ويتوافد عليه الكثير من القري القريبه والبعيدة بسبب تفصيله للجلاليب البلدي بشكل محترف، تعلم على يديه حتي الطلاب الذين لم يستكملوا دراستهم.

يشتهر عم صابر بحياكة جميع أنواع الجلاليب: العماني أو السعودي أو البلدي أو اليمني، الأكثر شهرة وإقبالا من الناس هي الجلاليب البلدي؛ فهي تحتل مكانة خاصه في قلوبهم.

عم صابر يقو لـ”العاصمة NCN”: “أنا بيجيلي ناس من كل مكان، وكنت شغال ايام ما كانت الجلابيه بخمسين جنيه، دلوقتي فتحت محل كبير وبعلم الناس وبنشتغل من بعد الفطار لحد الصبح”.

وقال أحد المتعلمين على يد عم صابر: “أنا بتعلم وفي كلية وجاي هنا بشتغل مع عم صابر عشان اتعلم ازاي أفصل جلاليب بلدي، وهو بصراحه عم صابر حببنا جدا في الشغلانة”.

https://fb.watch/cmtsa2YOZK/

شاهد أيضاً

البوري بـ 50 جنيهاً والبلطي 20.. تعرف على أسعار الأسماك بالأسواق

رصدت عدسة موقع “العاصمة NCN” بالبث المباشر أسعار الأسماك من داخل حلقة السمك بكفرالشيخ . وسجل …

5٬393 تعليق

  1. I was extremely pleased to discover this page. I want to to thank you for ones time due to this wonderful read!! I definitely appreciated every part of it and I have you bookmarked to look at new information on your web site.

  2. мега onion оффициальный сайт mega онион сайт

  3. mega onion оффициальный сайт зеркало мега

  4. mega onion оффициальный сайт mega онион

  5. best darknet market for psychedelics darkmarket

  6. darknet сайты список dark web electronics