في أول ظهور لها بعلامات الحمل “جينفير لورانس” تتألق بعرض فيلمها الجديد


كتبت : تقى شديد

في ظهور مفاجئ لها بعد اختفاء عن الإعلام لفترة طويلة، ظهرت الممثلة الأمريكية الشهيرة جنيفر لورنس وقد بدت عليها علامات الحمل في الأشهر الأخيرة من حملها، إذ ظهرت ببطن منتفخ مرتدية فستان باللون الفضي

حيث تألقت الممثلة العالمية جينيفر لورانس على السجادة الحمراء للعرض الخاص لفيلمها الجديد مع ليوناردو دى كابريو، وذلك بعدما خطفت الأنظار من خلال فوتوسيشن جديد لها التقطته عدسات المصورين مؤخرًا، حيث حازت الصور على اعجاب قطاع كبير من متابعيها وجمهورها ممن استحسنوا اطلالتها التي خطفت بها الأنظار وهى تتألق بفستان ذهبى أظهر علامات الحمل  بصورة أكثر من أي وقت مضى.

وكانت الممثلة جينيفر لورانس دافعت عن زميلها ليوناردو دى كابريو خلال حوارها الأخير الذي تناقلته المواقع العالمية ممن أكدت أن الممثلة الشهيرة دافعت على الفور عن الرقم الذى تقاضاه ليوناردو دى كابريو والذى يعتبر أكبر منها بكثير بعدما حصل على راتب أعلى منها بنسبة 20٪ فى فيلمهما الأخير Don’t Look Up.

وكشفت الممثلة البالغة من العمر 31 عامًا في مقابلة فانيتي فير، أنها ناضلت من أجل ظهور اسمها أولاً في قائمة الاعتمادات للفيلم ، موضحة أنها كانت رقم واحد على ورقة الاتصال وأرادت أن ينعكس ذلك في الفواتير، وبالفعل تمكنت من تأمين المركز الأول في الاعتمادات، وعلمت لاحقًا أن زميلها دي كابريو البالغ من العمر 47 عامًا حصل على راتب أعلى ، حيث حقق 30 مليون دولار مقارنة بأجرها البالغ 25 مليون دولار، إلا أنها بدت أكثر هدوءاً خلال تصريحاتها الأخيرة.

ويذكر أن تبدأ شبكة نتفليكس العالمية في عرض فيلم «Don’t Look Up» يوم 24 ديسمبر الجاري، وذلك عبر منصتها وهو من بطولة ليوناردو دي كابريو وجينيفر لورانس وإخراج وسيناريو آدم مكاي.

 

شاهد أيضاً

السيسي يعقد اجتماعا لمتابعة التطورات الموقف التنفيذي للمشروعات الزراعية

اجتمع السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والفريق …

3 تعليقات

  1. Olgun Bayan Arkadaş Bulma. ilan 301. İyi günler diliyorum dostlar.
    Ben Esra. 48 yaşındayım. Olgun bayan arkadaş arıyorum diyenler için bu siteye ilan vermenin uygun olacağı kanısına vardım.
    Bundan dolayı bir [Devamı].

  2. Ispartada yeri olan kıllı sert küfürlü beni kölesi yapacak erkekler yazsın”.

  3. Lezbiyen tatlı amcıklar havada uçuşurken keşke orada olup şunlara soksam diye
    SÍKÍSEN ORGANLAR GUTNU VEREN, lezbiyenler bbw pantolon, lezbiyenler
    bir.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.