كيروش : أتوقع أن تكون مباراة الغد عرض مميز لعشاق كرة القدم


كتبت : مريم إيهاب 
عبر كيروش ، مدرب المنتخب المصري ، عن تحمسه للقاء المنتخب الجزائري في الملعب ، غدا الثلاثاء ،  الجولة الثالث والأخيرة من فعاليات المجموعة الرابعة من بطولة كأس العرب.
وقال كيروش في تصريحات – نقلتها اليوم السابع – ، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: “أنا متحمس جدًا لمباراة الغد أمام الجزائر، ستكون مباراة ممتعة لمحبي كرة القدم والمشجعين، نحن نتطلع لهذه المباراة، وسنعمل على تقديم الأفضل مثل كل مباراة نلعبها، متابعًا: “نحن نملك فريقًا جيدًا، وأهم ما يميز هذا الفريق هو الروح المتواجدة بين اللاعبين سواء القدامى أو اللاعبين الجدد، سنواجه غدًا منتخب قوي وتأهلنا معًا للدور المقبل، لذلك أتوقع أن تكون مباراة الغد عرض مميز لعشاق كرة القدم”.
وأضاف كيروش: “نحن محترفين، ونلعب جميع المباريات كأنها مباريات نهائية، سواء هذه المباريات كانت في مرحلة المجموعات أو ربع نهائي أو حتي في نصف النهائي، سنقدم كل ما لدينا مثلما نفعل في جميع المباريات، و جاهزون لمباراة الغد”.
واختتم كيروش: “الضغط لا يمثل لنا أي مشكلة، فهو طبيعة أي عمل أن يكون هناك ضغط عليك، وعلينا أن نتعامل معه لأننا محترفين، نحن نقوم بعملنا لكي نكون أفضل من الأمس ونتطلع للقادم”.

شاهد أيضاً

المتحدث العسكري : إحباط هجوم إرهابى على نقطة رفع مياه بمنطقة شرق القناة

أعلن المتحدث العسكري العقيد غريب عبد الحافظ عن إحباط هجوم إرهابي في منطقة شرق القناة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.