لا تخافوا ولكن احذروا..7 أماكن ممنوع زيارتها ليلا


كتبت_ياسمين أحمد

حذرت خبيرة علم الطاقة والمكان الدكتورة مها العطار، من مجموعة أماكن ممنوع زيارتها ليلا.

وقالت العطار:”فى الليل يجب توخي الحذر في زيارة بعض الأماكن نظرآ لوجود الكثير من الطاقات السلبية بها وقد ينقلب حالك رأسآ على عقب فى مفاجأت غير سارة للجسد والروح ، هذه الأماكن قد يكون بها أرواح شريرة تغير من أهتزازات جسدك وتلعب فى طاقتك وتساعد على توتر روحك”.

وأضافت:” 7 أماكن يحذر علم الطاقة من زيارتها ليلا بدون عمل دفاع مناسب لأشخاص معينة لديها خبرة بالأرواح والطاقات”.

هذه الأماكن كما يلي:


1- موقع حادث سيارة أو كارثة على الطريق

هناك قول مأثور بأن الناس الذين يموتون في الكوارث والحوادث أرواحهم تكون معلقة فى المكان من هول المفاجأة ، وسوف تكون الروح موجودة في نفس المكان، كل ليلة مكان ضرب السيارة وعملية القتل .. إنها بيئة حزينة ومكان مشئوم ، وهناك تكون أسهل وسيلة لضرب الشبح للأشخاص الذين يعانون من الرهاب أو الخوف أو تكون طاقتهم ضعيفة وبها خلل .

2- موقع مسرح الجريمة
سواء كانت الجريمة نتيجة قتل فردى أوجماعى أو حادث إنتحار، أو سرقة أدت للقتل هى تعد من الأرواح التى تعذبت مع الأجساد قبل الموت لذلك تكون الأشباح هذه الأماكن هي الأكثر شراسة ، لأنهم يشعرون أنهم ماتوا بشكل بائس جدا ، هذا النوع من الروح ذات طاقة عالية جدا، فمن السهل أن تصيب بسهولة ، ويكون هذا المكان المسكون هو الأكثر شراسة .

3- حول المستشفى
المستشفيات هي مكان لإنقاذ الأرواح ومساعدة الجرحى ، ولكنها أيضا الأماكن التي يكون فيها أكثر الموتى في وقت السلم . العديد من المستشفيات بها المشارح ، وهو مكان كئيب جدا.


يجب على الضعفاء عدم التجول في هذه الأماكن في وقت متأخر من الليل ، لأنه من الشائع جدا أن تصطدم بروح من عالم آخر هناك ، خاصة النساء الحوامل في المستشفى في انتظار الولادة وعلاقتهم بإستقبال الروح ، ناهيك عن منتصف الليل حول المستشفى.

4- المقابر الجماعية والمخفية
بعض مناطق القبور المهجورة بسبب غياب الحياة وغياب الرعاية ، أو بعض مكان دفن الناس وحيدا ، هذه الأماكن هي الأشباح الأكثر وحدة ، يكون ضرب الشبح الأكثر خوفا وظلما تكون أشباح جائعة.

5- قرية صحراوية مهجورة
هى من الأماكن التى يسكنها الأرواح والأشباح والجن ، ولا يجب التجول بها ليلا، لأن بها حياة سابقة لأشخاص لهم ذكرى فى المكان وربما أن أرواحهم معلقة بمكان ما هناك .. ومن السهل ضرب جسم أى زائر .

6- جانب البركة أو الترعة
هناك أشباح الماء وفى القصص الشعبية أن هناك النداهة وعروس البحور وأيضا هناك أناس ماتوا بطريق الخطأ أو الانتحار ، تأثير أشعة الشمس في النهار على الماء جيدة ولكن في الليل يكون أسهل ضرب أى جسم .

7- المنزل المهجور
هناك أنواع كثيرة من المنازل المهجورة ، هناك منازل بها جرائم تعذيب وقتل وهناك منازل تركت من أصحابها لعدم حاجتهم إليها ، وهناك منازل لم تسكن بعد ، وهناك منازل مغلقة نتيجة سفر أصحابها .. هذه الأماكن لا نعرف ما بها من طاقات قديمة أو حديثة لذلك يفضل عدم دخولها ليلا.

شاهد أيضاً

42 مليون جنيها.. حصيلة أرباح أفلام عيد الفطر 2022

حققت أفلام عيد الفطر أرباحا،  وصلت إلى 42 مليون جنيه، لأسباب تتعلق بمحدودية الخيارات وعودة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.