تفاصيل إزالة منطقة عرب الحصن ٢ بالقاهرة
محافظ القاهرة

محافظ القاهرة يرد على الشائعات وينفي تعطيل الدراسة غدا


كتبت- ياسمين أحمد
أكدت محافظة القاهرة أنه لا تعطيل للدراسة غدا الأربعاء، وأن غدا الأربعاء يوم دراسة عادي، ولا صحة لما يتردد عن تعطيل الدراسة بالقاهرة بسبب حالة الجو.

على صعيد آخر أعلن اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، تعطيل الدراسة غدًا الأربعاء الموافق 8 ديسمبر 2021، بجميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية طلاب ومعلمون بنطاق المحافظة، وذلك نظرًا لتوقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية والتي تشير إلي تعرض البلاد لحالة من عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية، وحفاظًا على أمن وسلامة أبناؤنا الطلاب.

وأوضح محافظ الإسكندرية، في بيان له منذ قليل، أنه بعد التنسيق مع مديرية التربية والتعليم برئاسة الدكتور محمد سعد،  تقرر تأجيل امتحان اللغة الإنجليزية للصف الرابع الابتدائي التي كان مقررًا أداؤها غدًا الأربعاء وتستكمل الامتحانات اعتبارًا من يوم الخميس 9 ديسمبر وفق الجدول المعلن. على أن يتم امتحان اللغة الإنجليزية يوم الأثنين القادم  13 ديسمبر 2021.

وطبقا للقرار، يستثني  القيادات، وأطقم العمل والنوباتجيات، وفق الاحتياجات التى يحددها مديروا الإدارات التعليمية، وذلك فى إطار الحرص على إتاحة الفرصة للأجهزة والجهات المعنية لاتخاذ جميع التدابير اللازمة والتعامل الفورى مع تداعيات حالة عدم الاستقرار فى الطقس والآثار السلبية الناجمة عنها، وحفاطا علي سلامة المواطنين.

شاهد أيضاً

السيسي يعقد اجتماعا لمتابعة التطورات الموقف التنفيذي للمشروعات الزراعية

اجتمع السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والفريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.