كارلوس كيروش

شوبير: كيروش “دبح القطة”.. ومن حق الجميع انتقاد أداء المنتخب


كتب: محمد جمعة

 

علق الإعلامي أحمد شوبير، على تصريحات البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، بالمؤتمر الصحفي الذي عقده قبل سفر الفراعنة إلى قطر، للمشاركة في بطولة كأس العرب المحدد لها في الفترة من 30 نوفمبر إلى 18 ديسمبر المقبل، مشددا على أن من حق الجميع توجيه انتقادات للمنتخب بسبب تراجع الأداء.

 

وقال «شوبير»، خلال برنامجه «مع شوبير»، المذاع عبر «راديو أون سبورت أف أم»: «كيروش له الحق الأساسي في اختيار اللاعبين، وهو من البداية دبح القطة بعدم اختيار محمد شريف ومحمد مجدي قفشة، لاعبا الأهلي بمباراتي ليبيا بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر».

 

وأشار حارس الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، إلى أنه «بعد واقعة شريف وقفشة وصلت رسالة كيروش، بأنه له الحق في الاختيارات، واستبعد طارق حامد، لاعب وسط الزمالك، وهذا أمر فني يخصه، لكن أداء المنتخب أمام أنجولا والجابون لم يكن بنفس قوة مباراتي ليبيا».

 

وقال «شوبير»، خلال برنامجه «مع شوبير»، المذاع عبر «راديو أون سبورت أف أم»: «كيروش له الحق الأساسي في اختيار اللاعبين، وهو من البداية دبح القطة بعدم اختيار محمد شريف ومحمد مجدي قفشة، لاعبا الأهلي بمباراتي ليبيا بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر».شوبير: كيروش «دبح القطة».. ومن حق الجميع انتقاد أداء المنتخب

 

جدير بالذكر أن منتخب مصر يخوض أولى مبارياته بدور المجموعات في كأس العرب أمام منتخب لبنان، يوم الأول من ديسمبر المقبل، على استاد الثمامة في تمام الرابعة عصرا، قبل أن يواجه السودان يوم الرابع من الشهر ذاته، في تمام السابعة مساء، على استاد أحمد بن علي، ضمن منافسات الجولة الثانية.

 

وفي الجولة الثالثة يواجه منتخب مصر نظيره الجزائري، يوم السابع من الشهر ذاته، في تمام العاشرة مساء، على استاد الجنوب. 

شاهد أيضاً

وزير الشباب والرياضة يتفقد معسكر و مركز شباب سفاجا بالبحر الأحمر

تفقد صباح اليوم الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة معسكر سفاجا، استعدادا لتشغيله في فصل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.