صلاح بالكرة الذهبية

محمد صلاح: في ذهني أنا أفضل لاعب في العالم وسأفوز بالكرة الذهبية


كتب: محمد جمعة

 

أعرب محمد صلاح نجم ليفربول وقائد منتخب مصر عن عدم قلقه بشأن عدم الحصول على جائزة الكرة الذهبية وجائزة الأفضل (ذا بيست) حتى الآن، ويرى محمد صلاح أنه اللاعب الأفضل في العالم حاليا في ذهنه وهذا ما يقوله لنفسه دائما.

 

وأكد نجم ليفربول خلال حواره ببرنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب عبر منصة “شاهد: أنه يعشق كرة القدم قائلًا: “حياتي كلها للكرة من وأنا عندي ٧ سنوات، وعندما أضع شيئا نصب عيني أحققه بفضل الله، وسأفوز بالكرة الذهبية”.

 

وعن مشواره الكروي وتفكيره فى الاعتزال، قال: “عندي ٢٩ عاما وإن شاء الله سأستمر في الكرة أكتر من ١٠ سنوات قادمة”.

 

وقال صلاح عن الجوائز الفردية عبر منصة شاهد: “أشعر أن الأمر يعود لآراء الناس، ولكن في ذهني، أنا أفضل لاعب في العالم، هذا ما أقوله لنفسي في عقلي”.

 

وأوضح صلاح “لا يمكنني أن أقول إنني لا أريد الفوز بالكرة الذهبية أو جائزة أفضل لاعب في العالم، بالتأكيد بنسبة 100% أريد الحصول على أي منهما”.

 

وشدد نجم ليفربول وقائد الفراعنة “لكن إن لم أحصل على أي منهما لا مشكلة، كل ما أريده بنسبة كبيرة أصل له، أعرف أنني سأفوز بأي منهما في وقت لاحق، لست قلقا”.

شاهد أيضاً

بوضح النهار.. لصوص يسرقون محل مجوهرات في باريس

انتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة للصوص يعتدون على متجر لبيع المصوغات و …

تعليق واحد

  1. Pek çok kedi sahibi için kedileri ailenin bir başka üyesini temsil Kedi yaşlıysa ve özellikle yavru kedinin iki ile yedi haftalık olduğu önemli.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.