محمد صلاح يتجاهل فوز ميسي بالكرة الذهبية: ليس لدي تعليق


كتب: محمد جمعة

 

سخر المصري محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني ونادي ليفربول، من مركزه السابع في ترتيب جائزة الكرة الذهبية النهائي، والذي حصل عليه من مجلة «فرانس فوتبول» الفرنسية، في الحفل الذي أقيم يوم الاثنين الماضي، وتوج بالجائزة الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقال محمد صلاح، ضاحكا بعد تسجيله ثنائية في مرمى إيفرتون، في تصريحاته لشبكة «أمازون برايم» معلقا بسخرية على ترتيبه في جائزة الكرة الذهبية: “ليس لدي تعليق”.

وأضاف اللاعب المصري عن فوز ليفربول على إيفرتون في ديربي ميرسيسايد، قائلا: «رسالة المدرب لنا كانت أن الخصم سيلعب بقوة بدنية، وسيقاتل على كل كرة بنسبة 100%». 

وتابع: «كنا بحاجة للعب بطريقتنا والاستحواذ على الكرة وخلق الفرص، وهذا ما فعلناه»

ونجح محمد صلاح في تسجيل هدفين خلال مواجهة ليفربول وإيفرتون بديربي ميرسيسايد، في اللقاء الذي انتهى بنتيجة 4-1، على ملعب «جوديسون بارك»، ضمن الجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز

See Translation   Seen by 5 Like   Comment   وتداول على تسجيل أهداف ليفربول في إيفرتون كل من: جوردان هندرسون في الدقيقة 9 ومحمد صلاح في الدقيقتين 19 و64، وديوجو جوتا 79، بينما سجل ديميراي جراي هدف إيفرتون الوحيد عند الدقيقة 38

وكان محمد صلاح قد حصل على 121 صوتا، محتلا المركز السابع في الترتيب النهائي لجائزة الكرة الذهبية، في الوقت الذي حصل فيه ميسي، المتوج بالجائزة، على 613 نقطة.

ويحتل محمد صلاح صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، حاليا، برصيد 13 هدفا، بفارق 4 أهداف عن أقرب ملاحقيه، جيمي فاردي، لاعب ليستر سيتي.

شاهد أيضاً

السيسي يعقد اجتماعا لمتابعة التطورات الموقف التنفيذي للمشروعات الزراعية

اجتمع السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والفريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.