محمد صلاح أثناء حواره مع عمرو أديب

محمد صلاح يوضح الفارق بين الأهلي والزمالك والتحكيم المصري من وجهة نظره


كتب: محمد جمعة

 

وضح محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، الفارق بين الأهلي والزمالك في من وجهة نظره.

 

وقال صلاح في حواره مع الإعلامي عمرو أديب عبر منصة شاهد”: “الأهلي لديه استقرار أكثر من الزمالك لهذا هو دائمًا متفوق، وهناك نظام معين يتم فرضه على اللاعبين داخل الأهلي، لو أخطأت ستكون خارج النادي، هذه وجهة نظري”.

 

وتابع: ” لا أتابع الكرة في مصر كثيرًا، ولا أعلم الزمالك فريقه ثابت أم لا، كنت أعرف باسم مرسي وأعتقد أن جيله تغيير، لكن في الأهلي لاعب يخرج وأخر يدخل الأمور محسوبة”.

 

وعند سؤاله عن التحكيم المصري قال صلاح: “لا أريد ظلم الحكام، لكن أشعر وأن هناك ضغط كبير على الحكام من الأهلي والزمالك، أفضل أن الحكم يأخذ قراره، وأتمنى لجنة الحكام واتحاد الكرة يساعدوهم، الأن هناك تقنية حكم الفيديو “فار”، ولا يوجد حكم يسعى لفوز  الأهلي والزمالك”.

 

وأضاف صلاح: “في “فار” هنا في انجلترا، ويوجد أخطاء لكن الجميع يساعد الحكام، لذلك يجب يتم مساعدة الحكم المصري، ولا أحد يتعلم دون أن يخطأ، وعدم استقطاب الحكام أجانب، ولا يجب أن يتم معاقبة حكم بشكل علني بسبب الأهلي والزمالك”.

 

واختتم حديثه: “لا يوجد حكم يريد أن يظهر بشكل سيء من أجل الأهلي والزمالك، ولم أرى في انجلترا حكام تم استبعادها من مباريات نادي معين مدى الحياة بسبب الأخطاء”.

شاهد أيضاً

بوضح النهار.. لصوص يسرقون محل مجوهرات في باريس

انتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة للصوص يعتدون على متجر لبيع المصوغات و …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.