محمد يحيى

محمد يحيى لـ عمرو مصطفى: الفاشل الوحيد هو انت


كتبت- ياسمين أحمد

رد الملحن محمد يحيى على تصريحات الفنان عمرو مصطفى حول أزمة مطربي المهرجانات مع نقابة المهن الموسيقية، قائلا:” ما قاله عمرو مصطفى كلام غير لائق ولا أساس له من الصحة، وأنه ليس المدافع الوحيد عن الفن والموسيقى في مصر”.

كما هاجم محمد يحيى عمرو مصطفى وقال “أنا وجيلي لم نفشل خلال الفترة الأخيرة بأعمالنا الفنية، إنما الفاشل الوحيد خلال تلك السنوات هو عمرو مصطفى نفسه.

وتابع، ما يقوله عمرو عن تاريخه مع عمرو دياب فأنا لدي تاريخ مع عمرو دياب مثله وأكثر.

وأضاف  وإذا تحدث عمرو مصطفى عن نجاحاته مع مطربي الوطن العربي، فأنا لدي نجاحات مع المطربين حماقي ونانسي عجرم ورامي عياش خلال السنوات الأخيرة أكثر منه.

وأضاف، أنه خلال السنوات الأخيرة وزملائه الفنانين المحترمين قدموا أعمالا ناجحة كثيرة لم تنجح في مصر فقط بل في الوطن العربي وحققت ملايين المشاهدات ولا يحق لعمرو مصطفى أن يتحدث عن هذه الفترة وكأنها لم تكن.

واختتم كلامه قائلا: “أنا راجل خريج كلية تربية موسيقية وبقدم أعمال مختلفة ومقامات مختلفة، وعمرو مصطفى دا خريج حقوق وبيلحن في مقام واحد”.

 

على صعيد متصل نشر المغني والملحن عمرو مصطفى منشور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسوك كاتبا:”مساء الخير عليكم جميعا، التزمت الصمت كثيرا في ما يحدث في الوسط الفني الغنائي لاسباب كثيرة”.

عمرو مصطفى

وأضاف:”اولا نحن امام واقع أليم في انحدار الذوق العام وده ليس بسبب صانعي المهرجات ولكن بسبب ان القائمين على صناعة الموسيقي الراقيه لم يقدموا ما ينافس هؤلاء(فشلو)فشل ذريع لم يحللوا اسباب النجاح والان، بعد ثلاثه سنوات من فشلهم حان الوقت الان لاخذ خطوات جديه للمنافسه بدون منع لان بمجرد نزول الشكل الجديد للموسيقى، الحقيقية وهذا الشكل يكون قريب من فكر هذا الجيل ويمتعه بشكل يستوعب فكره (ستنتهي هذه الظاهره ) تلقائيا”.

واستطرد:”سيخطر علي البعض سؤال انت من الصناع، سأرد انا توقفت تماما عن الانتاج الموسيقي الفتره الماضيه لكي استوعب ما يريد هذا الجيل سماعه ما يحرك مشاعره، طبعا انا ادعم الفنان الكبير (هاني شاكر )لاسباب سياسيه وليست فنيه لان سياسيا صوره مصر اهم من اي حد مهما كان جماهيريته ولكن فنيا يجب الاعتراف انه لايوجد بديل لهذه الظاهره المنحدره اخلاقيا وفنيا و(الحل) هو ظهور البديل، ووعد في خلال الاسابيع القادمه هيكون البديل في السوق”

وختم حديثه:”حبيت بس اثبت حاله بالبوست ده علشان اكون ليا الشرف اني اكون اول واحد فكر في انقاذ الصوره العبثيه في الوسط الغنائي بدون هجوم وانتقاد ولكن بشغل وتعب وتفكير في الخروج من الازمه”.

شاهد أيضاً

السيسي يعقد اجتماعا لمتابعة التطورات الموقف التنفيذي للمشروعات الزراعية

اجتمع السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والفريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.