“مش بيدعوني”.. الفنان ضياء عبد الخالق يشكو من صناع المهرجانات


كتبت : هدى الصياد 

شعر الفنان ضياء عبد الخالق بتجاهل صناع المهرجانات له، الأمر الذي جعله يعبر عن استيائه من تجاهله في المهرجانات الرسمية، خصيصًا بعد حلول عدة مهرجانات هامة مثل مهرجان الجونة السينمائي ومهرجان القاهرة الدولي، وانتهائهم دون دعوته.

حيث قال ضياء عبد الخالق في بث مباشر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “أنا ضياء عبد الخالق، ليسانس آداب وتربية، بكالوريوس فنون مسرحية، وعضو نقابة المهن التمثيلية، ممثل في المسرح القومي، ابتديت أمثل من الثمانينيات اشتغلت مسرح وثقافة جماهيرية، وأنا في المعهد وسينما، وليا أعمال كتيرة الناس فكراها” .

مضيفا : “كنت باعمل أدوارا ثانوية وابتديت أعمل أدوارا رئيسية مع بداية الألفينات ليا جمهور بيحبني، وجوا الوسط زملائي مؤلفون ومخرجون بيحبوني وبيشهدوا لي بكفاءتي، والحمد لله سمعتي كويسة”.

وأكد على غضبه واستيائه قائلا: “أنا ليه رغم كل ال “CV” الضخم اللي عندي ليه مش مدعو في مهرجانات بلدي الرسمية؟!، في وقت باشوف ناس ماعرفش مين وبيتقال عليهم إيه بيحضروا على الريد كاربت، في تجاهل ودي مسألة مؤلمة نفسيا ومعنويا، بيتعرض عليا شغل قليل أقل من إمكانياتي فنيا وماديا، وباقبل لأن دي شغلتي.. أنا بنتي لما تسألني أنت ليه مش مع الناس دي هقولها ايه”.

شاهد أيضاً

محمد ثروت لـ«العاصمة NCN»: كثيرون يشبهون «شكيب» في محاكم الأسرة.. وأعتبر نفسي تلميذ سمير غانم (حوار)

• ردود الأفعال على السوشيال ميديا أسعدتني.. ومحظوظ بنجاحي في شخصيتين مختلفتين • أتغاضى عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.