مصطفي فهمي في جلسة تحقيق بسبب ترويع طليقته ببلطجية .. اعرف التفاصيل


كتبت : مريم إيهاب 

نشرت فاتن موسى ، طليقة الفنان مصطفى فهمي منشوراً على صفحتها الرسمية عبر الإنستجرام تقول فيه : رداً على بيان طليقي الأخير .. مصطفى فهمي مطلوب في جلسة تحقيق يوم الأحد ، الموافق 5 ديسمبر في واقعة احتباسي باستعمال أفراد لا أعرفها واستعمال حارسي العقار في خويفي وترويعي . و اكتفي بهذا القدر .

واتهمت فاتن موسى مصطفى فهمي وقدمت بلاغ للنيابة، بسبب احتجازه لها في شقة الزوجية باستقدام بلطجية وبودي جارد وجلوسهم أمام الشقة لمدة 24 ساعة .

واستغاثت الاعلامية فاتن موسى بالنيابة العامة الأربعاء الماضي ، وتقدمت بشكوى لنيابة شمال الجيزة عبر الموبايل تتضرر فيها من حبس البلطجيه لها ، وتعرضها لصور من الترعيب والأرهاب ، وتلقت رسالة من النيابة بأن الشكوى محل فحص ودراسة .

وتقول محامية فاتن ،  ايناس فوزي : إن فاتن سمعت أصوات منها على الباب تطلب منها سكاكين وعصى من البوابين .

واستنجدت فاتن موسى بشرطة النجدة أمس بعد احتجازها لمدة 24 ساعة ، وانتقلت ضشرطة النجدة فوراَ إلى الشقة وقبضت على البلطجية الذين قالوا انهم مأمورين من قبل الفنان مصطفىى فهمي بمنع اي احد من دخول الشقة أو الخروج منها ، وقال البواب أنه سمح للبلطجية بالصعود إلى الشقة بناء على تعليمات مصطفى فهمي .

وتم احتجاز البلطجية والبوابين في قسم شرطة الدقي لحين عرضهم على النيابة .

و صرحت الإعلامية فاتن موسى في هذا البيان أنها كانت تقيم في شقة الزوجية لحين انتهاء فترة العدة التي قررتها الشريعة الإسلامية للمطلقة رجعياً.

 

شاهد أيضاً

السيسي يعقد اجتماعا لمتابعة التطورات الموقف التنفيذي للمشروعات الزراعية

اجتمع السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والفريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.