محمد صلاح والكرة الذهبيه

مفاجأة.. محمد صلاح يقاطع حفل أفضل لاعب في العالم اليوم


كتب: محمد جمعة

أكدت تقارير عالمية، عدم حضور محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي حفل جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب فى العالم 2021 المقرر إقامته مساء اليوم.

وأكدت التقارير، أن محمد صلاح لم يخطر الجهة المنظمة للحفل بوصوله وهو ما يؤكد غيابه عن الحفل اليوم.

ووجه تقرير صحفي إسباني، اليوم الإثنين، صدمة لمحمد صلاح نجم منتخب مصر المحترف بصفوف ليفربول بعد الكشف عن اللاعب الذي سيحصد جائزة الكرة الذهبية “أفضل لاعب فى العالم”، المقدمة من مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية، في الحفل المقرر إقامته مساء اليوم الإثنين.

وأكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان، هو من سيتوج بالكرة الذهبية للمرة السابعة في مسيرته.

وأشارت الصحيفة إلى أن البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ، سيكون المنافس الأبرز للبرغوث، وسيحل في الترتيب الثاني بينما يحتل الفرنسى بنزيما المركز الثالث.

وكانت مجلة “فرانس فوتبول” الشهيرة قد أعلنت في شهر أكتوبر الماضي قائمة المرشحين للحصول على تلك الجائزة المرموقة، حيث يتنافس 30 لاعبا. ويتواجد النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول، ضمن المرشحين لتلك الجائزة، إلى جانب عدد من النجوم، أبرزهم ليونيل ميسي، كريستيانو رونالدو، روبرت ليفاندوفسكي، كريم بنزيما، جورجينيو، وغيرهم. 

ولن يقتصر حفل الليلة على إعلان هوية الفائز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم فقط، بل هناك كذلك جائزة ياشين لأفضل حارس مرمى، وجائزة كوبا لأفضل لاعب شاب، وجائزة أفضل لاعبة. 

وينطلق الحفل في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت فرنسا، التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية. القناة الناقلة لحفل جائزة الكرة الذهبية 2021 يُذاع الحفل عن طريق البث المباشر لمجلة “فرانس فوتبول”، ويمكن متابعته كذلك عبر الحساب الرسمي للمجلة الشهيرة بموقعي تويتر وفيس بوك.

شاهد أيضاً

السيسي يعقد اجتماعا لمتابعة التطورات الموقف التنفيذي للمشروعات الزراعية

اجتمع السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والفريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.