“مفيش مبروك”.. عمر كمال يعلن خطوبته على المطربة شيماء مغربي


نشر «كمال»، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، صورة جمعته بخطيبته المطربة شيماء المغربي ، خلال جلسة التصوير التي خضعا لها، وعلق «كمال» على الصورة، قائلا: «مافيش مبروك».

وظهر عمر كمال وهو يرتدي بدلة زفاف بيضاء اللون، فيما ارتدت العروس فستانًا باللون ذاته أيضًا، وحمل الأول بوكيه من الورود الحمراء.

جدير بالذكر، أن شيماء المغربي تعمل بالمجال الغنائي أيضًا، ويتابعها عبر صفحته الرسمية بموقع «فيس بوك»، أكثر من نصف مليون متابع.

وشهدت نقابة المهن الموسيقية لحالة من الجدل وذلك بعد نشر تغريدة منسوبة لمؤدي المهرجانات “عمر كمال” اعتبرها البعض تتضمن الإساءة لمصر.

وكلف الفنان هاني شاكر  نقيب المهن الموسيقية، الشئون القانونية وموظف الحاسب الآلي بالنقابة ببحث ملكية صفحات السوشيال ميديا التي نشرت تلك الكلمات، لافتاً إلى مطرب الراب “عمر كمال” أنكر تلك التصريحات وتبين أنه بالفعل  ليست خاصته وليس له سيطرة عليها.

وكشف المطرب عمر كمال، تفاصيل التحقيق معه في نقابة المهن الموسيقيه بحضور الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية وكل أعضاء النقابة.

وأوضح “كمال”، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ، ببرنامج “الحكاية”، المذاع علي قناة “MBC مصر” اليوم الجمعة  أن بداية الأزمة عندما تلقيت دعوة من موسم الرياض ونشكر هيئة الترفية عليها، وكسرنا الدنيا هناك ولأول مرة يتم عمل حفل آخر بسبب حضور الجماهير الكبير.

وتابع:” أغنية بنت الجيران أنا غيرت كلماتها من زمان، وبطلت أقول خمور وحشيش وأنا في السعودية بهرج مع السعوديين لأنهم يقدمون تمور وحليب في الطائرات، وهم شعب بيحبنا جدًا والناس ضحكت”.

وشدد ” المطرب عمر كمال” علي أنه لا يملك حساب على “تويتر”، وبعض الناس أرسلوا للنقابة وقالوا إنه كتب أن السعودية أرض مقدسة وهو لم يقل شيء كهذا.

شاهد أيضاً

محمد ثروت لـ«العاصمة NCN»: كثيرون يشبهون «شكيب» في محاكم الأسرة.. وأعتبر نفسي تلميذ سمير غانم (حوار)

• ردود الأفعال على السوشيال ميديا أسعدتني.. ومحظوظ بنجاحي في شخصيتين مختلفتين • أتغاضى عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.