ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي

ياسمين عبد العزيز لـ العوضي: قعدت تقولي وحش الكون لحد ما كنت هسيب الكون كله


كتبت- ياسمين أحمد

مازحت الفنانة ياسمين عبد العزيز زوجها الفنان أحمد العوضي عبر السوشيال ميديا قائلة:” ياخويا قعدت تقولي وحش الكون لحد ما كنت هسيب الكون كله وأروح .

على صعيد متصل تظهر الفنانة ياسمين عبد العزيز ضيفة على برنامج “معكم منى الشاذلي” في أول لقاء لها بعد رحلة مرضها و سفرها للخارج لتلقي العلاج وعودتها منذ أشهر.

ياسمين عبد العزيز

حيث نشرت الإعلامية “مني الشاذلي”عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي إعلان الحلقة المقرر عرضها قريبا ، ظهرت فيها ياسمين عبد العزيز وهي تبكي و تحكي عن تفاصيل مرضها و سفرها الي سويسرا لبدء رحله تلقي العلاج.

وصرحت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، في أول ظهور لها بعد الأزمة الأخيرة “كنت بموت وجاتلي رسالة من التربى أنه بيجهز التربة”.

و أضافت “شفت معدتي برا جسمي و قلت لأخويا الكبير خلي بالك من ولادي، أحمد العوضي حط رأسه على رأسي وكان بيعيط”ومش قادرة أصدق أنى قاعدة في برنامج وباتكلم عن الموضوع ده، 3 حاجات مبتشتريش بالفلوس: الصحة والاحترام وحب الناس.

ومن الجدير بالذكر، أن بدأت أزمة ياسمين عبد العزيز الصحية منتصف يوليو الماضي، عندما أعلن الفنان أحمد العوضي خضوعها لعملية جراحية وطالب جمهورها بالدعاء لها.

حيث دخلت ياسمين عبدالعزيز المستشفى لإجراء عملية إزالة تكيسات من على المبايض، ولكن حدث خطأ طبي أدى لإصابتها بثقب في القولون، جعلها تدخل في غيبوبة استمرت 16ساعة.

ثم بدأت حالتها تتحسن وخرجت إلى غرفة عادية، وصرّح الأطباء بمغادرتها للمستشفى.برفقة طاقم تمريض يلازمها في منزلها لمده 4 أيام، قبل أن تتوجه إلى مطار القاهرة في سيارة إسعاف استعدادًا لسفرها إلى سويسرا لاستكمال العلاج.

ولكن بفضل الله عادت النجمة ياسمين عبد العزيز لجمهورها في سبتمبر الماضي ، حيث أعلنت تعافيها و شاركت جمهورها بأول صورة لها عقب عودتها لمصر، وذلك بعد استقرار حالتها الصحية، وظهرت بالصورة عبر حسابها بموقع “إنستجرام”، بصحبة الأطباء المعالجين لها فى المستشفى بسويسرا، موجهة الشكر للأطباء، وشكرت جمهورها علي دعواته لها.

شاهد أيضاً

السيسي يعقد اجتماعا لمتابعة التطورات الموقف التنفيذي للمشروعات الزراعية

اجتمع السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والفريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.