10 اطلالات أثارت الجدل في مهرجان القاهرة السينمائي بدورته السابقة


 

تحرص النجمات عادة على لفت الأنظار باطلالتهن الجذابة على السجادة الحمراء خلال المهرجانات والاحتفالات ولا سيما مهرجان هام مثل مهرجان القاهرة السينمائي في دورته السابقة ولكن بعضهن اخترن تصميمات أثارت الجدل وتعرضن على إثرها لانتقادات لاذعة من قبل الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتزامنا مع الدورة ال 43 لمهرجان القاهرة السينمائي نعرض لكم أبرز الاطلالات المثيرة للجدل في الدورة السابقة وهي :

 

1. زينب غريب:

ارتدت زينب غريب فستانا قصيرا والجزء العلوي جاء ببطانة بسيطة أما بطنها فكانت مكشوفة، مما لفت الأنظار، كما جاء تنسيق الفستان مع الشعر والحذاء غير موفق، فظهرت في النهاية بإطلالة غير مناسبة.

 

2. سمية الخشاب: 

ليس الفستان فقط، ولكن اعتمدت الفنانة سمية الخشاب مكياجا قويا، إذ ركزت على رسمة عيونها، كما اختارت تصفيفة الشعر ذيل الحصان، فيما ارتدت أثناء الختام فستانا باللون الأسود، مزينا بالتطريزات و مزود بأكمام، وشفاف عند منطقة الخصر،

3. انستازيا:

طلت الراقصة انستازيا بمهرجان القاهرة السينمائي بدورته السابقة بفستان باللون الأبيض، مزودا بأكمام، وبه فتحة عند منطقة الصدر ومنطقة الخصر، ومزودًا بأزرار عند منطقة الخصر، واعتمدت مكياجا قويا، وتركت شعرها الويفي منسدلا.

4. أسماء جلال: 

وظهرت الفنانة أسماء جلال في حفل الافتتاح بفستان قصير، بقصة جريئة عند منطقة الصدر، مزيناً باللؤلؤ وقماش الشيفون الشفاف، واختارت تصفيفة wet look، مع مكياج بدرجات الألوان الترابية، إذ ركزت على رسمة العيون السموكي، مع أحمر شفاه ناعم.

5. سارة عبدالرحمن: 

اعتمدت الفنانة سارة عبدالرحمن في حفل الافتتاح فستانا فضيا لامعا، جاء التصميم بفتحة صدر جريئة، مع فتحة ساق طويلة الأمر الذي جعل إطلالتها تبدو مبالغًا فيها، واختارت تصفيفة الشعر الويفي المنسدل بشكل عشوائي، مع مكياج قوي.

6. رانيا يوسف: 

كعادتها يثير حول اطلالتها الجدل.. طلت الفنانة رانيا يوسف على السجادة الحمراء بحفل الختام، بفستان باللون الأبيض، مزودًا بأكمام، وشفافًا من أعلى، ويتميز الفستان بوجود فتحة ساق كبيرة، واعتمدت مكياجًا قويًا، واختارت تصفيفة الشعر ذيل الحصان، ونسقت مع إطلالتها كلاتش باللون الفضي.

7. سينتيا خليفة: 

ارتدت مقدمة البرامج والممثلة اللبنانية سينتيا خليفة فستاناً طويلا باللون الجملي، بقصة كب، مزيناً من الخصر بسلاسل متعددة من المعدن، وفتحة ساق طويلة، واختارت وضع مكياج فرعوني، مع إكسسوارات ضخمة، وكلاتش لامع بنفس لون الفستان، وذلك في اليوم الخامس من المهرجان.

8. أروى جودة: 

وارتدت الفنانة أروى جودة في ختام المهرجان فستانا باللون الذهبي، مزودا بنصف أكمام منفوخة باللون الأسود، وتميز بأنه مكشوف من عند منطقة الظهر وفتحة ساق جريئة، اعتمدت مكياجا قويا، وتصفيفة الشعر ذيل الحصان.

9. غادة إبراهيم : 

ظهرت الفنانة غادة إبراهيم على السجادة الحمراء بمهرجان القاهرة السينمائي بفستان ملون غريب، يحمل عدة ألوان ومطبوع عليه شكل الورود، وبشعرها الأحمر الناري ومكياجها الكثيف مما منحها إطلالة غريبة بالمهرجان، ما جعلها تتعرض للانتقاد عبر السوشيال ميديا.

10. ريموشكا: 

أثارت المذيعة التونسية ريم الطايف الشهيرة باسم ريموشكا، جدلًا واسعًا بإطلالة جريئة في الختام، إذ ظهرت بفستان باللون الأزرق بقصة الكب ومنفوش من أسفل، واعتمدت مكياجا قويا، وتصفيفة الشعر ذيل الحصان، ومجوهرات مكونة من كوليه وحلق وأسورة، فضلا عن تنسيقها كلاتش باللون الفضي.

شاهد أيضاً

محمد ثروت لـ«العاصمة NCN»: كثيرون يشبهون «شكيب» في محاكم الأسرة.. وأعتبر نفسي تلميذ سمير غانم (حوار)

• ردود الأفعال على السوشيال ميديا أسعدتني.. ومحظوظ بنجاحي في شخصيتين مختلفتين • أتغاضى عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.