الاهلى وبيراميدز

أزمة جديدة بين الأهلي وكاف بسبب السوبر الأفريقي


كتب: محمد جمعة

 

ينتظر النادي الأهلي، خطابًا رسميًا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بشآن موعد مباراة السوبر الأفريقي، أمام الرجاء المغربي، بعد أن تردد إقامتها يوم 24 ديسمبر الجاري، في قطر، بين المارد الأحمر المتوج بلقب دوري أبطال أفريقيا في النسخة الأخيرة على حساب فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، والرجاء الفائز بلقب الكونفدرالية الأفريقية على حساب فريق شبيبة القبائل الجزائري.

وفي حال استقرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» على إقامة مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والرجاء المغربي يوم 24 ديسمبر الجاري، سيتم تأجيل مباراتين في الدوري الممتاز لوقت لاحق.

ويواجه الأهلي فريق فيوتشر الصاعد حديثًا للدوري الممتاز، يوم 21 من ديسمبر الجاري، ضمن مباريات الجولة السابعة من بطولة الدوري الممتاز، ويصطدم المارد الأحمر بفريق بيراميدز يوم 25 من نفس الشهر فريق بيراميدز في الجولة الثامنة.

وحال إقامة مباراة السوبر بين الأهلي والرجاء المغربي يوم 24 ديسمبر الجاري، سيكون الأقرب تأجيل مباراتين للأهلي في الدوري أمام فيوتشر وبيراميدز، حيث سيطلب بنسبة كبيرة تأجيل المباراتين للاستعدادا لموقعة السوبر الأفريقي بشكل جيد.

وتتطلب البطولات في الوقت الحالي بسبب إجراءات فيروس كورونا، تواجد البعثات الخاصة بالأندية قبل بدء البطولة بثلاثة أيام على الأقل، لإجراء المسحات الطبية الخاصة والدخول في فقاعة طبية، حفاظا على سلامة اللاعبين.

شاهد أيضاً

بوضح النهار.. لصوص يسرقون محل مجوهرات في باريس

انتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة للصوص يعتدون على متجر لبيع المصوغات و …

تعليق واحد

  1. Wonderful blog! I found it while searching on Yahoo News.
    Do you have any suggestions on how click to find out more get listed in Yahoo News?
    I’ve been trying for a while but I never seem to get there!
    Appreciate it

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.