ابراج تحب فصل الشتاء

5 أبراج مغرمة بفصل الشتاء.. يا ترى انت منهم؟


كتبت- ياسمين أحمد

الشتاء البارد والبطانية الدافئة هي عشق لدى الكثيرين، بالإضافة لاحتساء القهوة الساخنة ومشاهدة الأفلام المفضلة لديك، ويرتبط حب الشتاء ارتباطا وثيقا بالأبراج الفلكية، وخلال الأسطر التالية سنذكر 5 أبراج مغرمة بفصل الشتاء.

برج الثور: 20 أبريل – 20 مايو

برج الثور

مواليد الثور مجنونون بالشتاء ويرجع ذلك أساسًا إلى كونهم هادئين بطبيعتهم، الراحة شيء تحبه من صميم قلبك، هذا الموسم رائع وكذلك أنت وسيبقيك متوازنًا في جميع الأوقات، سيساعدك أيضًا على التعامل مع طبيعتك العدوانية والعنيدة وتهدئتك من الداخل.

السرطان: 21 يونيو – 22 يوليو

برج السرطان

إن احتساء فنجان من القهوة الساخنة والاستمتاع بمشاهدة مسلسلاتك المفضلة هو شيء أنت مغرم به وتحب فعله في الشتاء، أنت تحب البقاء في المنزل وهذا يسعدك تمامًا، إن قضاء الوقت مع أحبائك والاستمتاع ببعضهم البعض أمر لن تتركه للعالم، أيضًا  تجعد أمام التلفزيون مع شريكك في بطانية دافئة هو المفضل لديك طوال الوقت.

برج العذراء: 23 أغسطس – 22 سبتمبر

برج العذراء

أنت تحب رقاقات الثلج بقدر ما تحب نفسك وليس من قبيل الصدفة، إنه الشتاء الذي يبرز أفضل ما في داخلك لأنك تحصل على الكثير من الوقت، لا تشعر بالوحدة ، فأنت ببساطة تحب أن تكون بمفردك في بعض الأحيان، بدلاً من التواصل الاجتماعي ، تحب البقاء في الداخل، عندما يكون الجو باردًا بالخارج وتحب أن تلف بطانية دافئة حولك لأنه يمنحك إحساسًا غريبًا بالراحة المنزلية.

برج العقرب: 23 أكتوبر – 21 نوفمبر

برج العقرب

تتجول في فصل الشتاء مع شريك حياتك، الأمسيات الدافئة أو الذهاب إلى الشتاء هو ما تعشقه، أنت تحب الاختلاط الاجتماعي ، وبالتالي فإن الأحداث المليئة بالذكريات والحنين والضحك والسعادة هي شيء تتطلع إليه، أنت من أشد المؤمنين بحقيقة أن فصل الشتاء يمكن أن يجمع معًا، أيضا تحب الشوكولاتة الساخنة والبطانيات الدافئة!

برج الجدي: 22 ديسمبر – 19 يناير

برج الجدي

هذا هو الوقت الذي تفكر فيه في السنوات الماضية وتتقدم لتصبح أفضل نسخة من نفسك، يمنحك البقاء في المنزل وقضاء الوقت مع نفسك الفرصة لاتخاذ قرارات أفضل وتحقيق أهدافك، تزدهر عندما يكون لديك مساحة خاصة بك، لذلك ، يلعب الشتاء دورًا مهمًا في حياتك وأنت تستخدم هذا الموسم لتزدهر وتنمو ويكون لديك منظور واضح.

شاهد أيضاً

“Sky scanner”: مصر ضمن أكثر المقاصد التى يرغب السائحون السفر إليها

 أوضح موقع Arabian Business “أرابيان بزنس” أنه وفقا لموقع Skyscanner “سكاى سكانر” والذى يعد من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.